المحتوى الرئيسى

أيمن أشرف يتلقى اتصالًا من جهاز المنتخب للانضمام لمعسكر مارس - أهرام سبورت

02/15 10:50

تلقى أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ومن المقرر أن ينضم أيمن أشرف إلى صفوف «الفراعنة» خلال المعسكر المقبل، في سويسرا، استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

وظهر «أشرف» بمستوى جيد مع فريقه الأهلي، في الفترة الأخيرة، حيث يسعى المنتخب الوطني للاعتماد على اللاعب والاستفادة من إمكانياته خاصة وأنه يمكنه اللعب في أكثر من مكان (قلب الدفاع والظهير الأيسر).

ويستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر الإعداد الأول في سويسرا بشهر مارس المقبل، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض «الفراعنة» مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل