المحتوى الرئيسى
worldcup2018

مفاجأة.. «الجنرال» على أعتاب تدريب مصر المقاصة

02/15 04:23

اقترب مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، من التوصل لاتفاق نهائي مع طلعت يوسف المدير الفني السابق لسموحة السكندري، من أجل تدريب الفريق الفيومي خلفًا لعماد سليمان.

وكان مسئولو المقاصة قد أنهوا التعاقد مع المدير الفني عماد سليمان بالتراضي، وذلك بعد  الخسارة القوية، أمام مضيفه جينيريشن فوت السنغالي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور 64 (التمهيدي) من دوري الأبطال وهي البطولة التي يشارك فيها الفريق الفيومي لأول مرة.

وأفاد مصدر مقرب من مجلس إدارة المقاصة، أن المفاوضات مع طلعت يوسف وصلت لمراحل متقدمة، من أجل قيادة الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة، وأن الإعلان عن التعاقد رسميًا سيكون خلال ساعات.

وأضاف ان إدارة المقاصة تسارع الوقت من أجل التعاقد مع المدرب الملقب بالجنرال تيمنًا بالمدرب التاريخي لمنتخب مصر محمود الجوهري، قبل مباراة الإياب أمام الفريق السنغالي، حيث وفع الاختيار على مدرب سموحة السابق، نظرًا لخبراته السابقة في البطولة الإفريقية الماضية مع نادي أهلي طرابلس الليبي والتي وصل فيها للدور ربع النهائي.

وحال اتمام التعاقد مع طلعت يوسف سيكون المدرب الثالث الذي يتولى تدريب المقاصة هذا الموسم، حيث كان عماد سليمان قد تولى مسئولية تدريب الفريق في أكتوبر الماضي خلفا لمؤمن سليمان الذي أقيل أيضا بسبب سوء النتائج.

أسطورة ليفربول: «لو أن ميسي سجل هدف محمد صلاح لجن جنون العالم»

أبو تريكة يهاجم نيمار بشدة بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد

ميدو يعلن عودته للتدريب في الدوري المصري

الريال يواصل عاداته في دوري الأبطال.. وليفربول يرتكب فعل فاضح في البرتغال

تعرف على رسالة كابونجو كاسونجو بعد هدفه القاتل في مرمى وادي دجلة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل