المحتوى الرئيسى

"التعليم" تتصدى لمخالفات مدارس 30 يونيو في 10 اجراءات (انفوجراف) - صوت الأمة

02/15 00:17

كثفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اجراءتها لزيادة الرقابة على مدارس 30 يونيو، ويبلغ عددهم  وتعقد اسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات، ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو اجتماعًا مع مجلس إدارة المدارس بمحافظات وجه بحرى وهي (دمياط، وكفرالشيخ، والبحيرة، والدقهلية، والقليوبية، والمنوفية، والإسكندرية ، وبورسعيد، والشرقية، والغربية)، يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بضرورة تكثيف المتابعات الميدانية للمدرسة، تأكيدًا على الكتب الدورية الصادرة فى هذا الشأن.

وطلب الوزير من القيادات الوقوف  علي موقف تلك المدارس بوضوح وحل وتذليل كافة العقبات الخاصة بها، واتباع سياسة الباب المفتوح؛ لاستقبال كل من يعمل بتلك المجموعة، واستعدادها لاستقبالهم وحل مشاكلهم وقامت بالتأكيد علي أهمية إظهار الإيجابيات داخل هذه المدارس؛ لتحسين صورة مدارس 30 يونيو إعلاميًا، وإبراز كافة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المسئولين من الوزارة منذ تسلمها والإشراف عليها.

وترصد «صوت الأمة» إجراءات الوزارة ضد مدارس 30 يونيو التابعة لجماعة الإخوان وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم:

وزارة التربية والتعليم تستأنف تدريبات "بنك المعرفة" بعد حل المعوقات .. والوزير يؤكد: الدولة أنفقت عليه أموالا كثيرة وهدفنا الجودة للمعلمين

رسميا.. وزارة التربية والتعليم توقف الدراسة في شمال سيناء تزامنا مع "سيناء 2018"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل