المحتوى الرئيسى

«السندوتش المحمول».. هيشبعك وتستلمه في 30 ثانية (فيديو)

02/14 22:28

شاب نحيف يحمل حقيبة كبيرة على هيئة صندوق يفتح ويغلق بـ«جرار» ليخرج منها ساندوتش مغلق بورق أبيض في محطة مترو القاهرة، بينما حوله عدد من المواطنين لمعرفة ما يقدمه من مأكولات، وفي ناحية مقابلة أحدهم يلتقط صورا له في أثناء تغليفه للساندوتش.

صورة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لشاب يدعى أحمد، وبينت أن الفكرة تكمن في لجوء أحمد إلى العمل ببيع السندوتشات المحمولة.

بالقرب من باب محطة مترو جامعة القاهرة كان لقاءنا بأحمد مصطفى، الذي أوضح أن الأمر يتلخص في فكرة انتشرت بالدول الأوروبية وتسمى «Mobile food» أو بالعربية الأكل المحمول، وكغيرها انتقلت للثقافة المصرية على يد مجموعة شباب وأعطوها اسم قريب للغة الروسية ليعبر عن ثقافة منشائها.

يبدأ العمل من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويقدم منتجه باعتباره الأرخص ثمنًا والأكثر جودة وضمانة، ويذكر أنه يُجّهز يوميًا فمدة صلاحيته يومًا واحد، وبنفاذ الكمية يتم إمداده بعدد آخر من السندوتشات المتنوعة بين الحلو والحادق، ولا يزيد السعر في الغالب عن 8 جنيهات.

«ساندوتش هيشبعك وتستلمه في 30 ثانية» هو الشعار الذي تحمله الشركة لاجتذاب الزبائن، لا سيما الطلاب، الفئة المستهدفة من الفكرة، نظرًا لإغفالهم وجبة مهمة كالإفطار بسبب الاستعجال للحاق بالمحاضرات.

احتفلت موني هلال مساعدة الفنان رامز جلال في برنامجه الأخير «رامز تحت الأرض» بعيد الحب في جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور الشهير راؤول فرناندي. وظهرت «موني» خلال جلسة التصوير بفستان أحمر مكشوف الظهر ...

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عددًا من قرارات الإزالة والتعديات على أملاك الدولة، وغلق بعض المنشآت والجمعيات التي تدار بدون ترخيص. قاد الحملة المهندس ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل