المحتوى الرئيسى

جماهير سان جيرمان تحتشد قبل مواجهة ريال مدريد فى ليلة الأبطال (فيديو) - صوت الأمة

02/14 21:18

حرص عدد كبير من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسى على الانتقال إلى مدريد من أجل مساندة فريقهم فى مواجهته المرتقبة مساء اليوم الأربعاء أمام العملاق الإسباني ريال مدريد فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

ويحل سان جيرمان ضيفا على ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

وشهدت شوارع العاصمة الإسبانية زحف جماهيرى كبير من جانب أنصار باريس سان جيرمان التى جاءت من فرنسا لدعم فريقها من خلال هتافات حماسية قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة النارية.

جدير بالذكر أن لقاء الإياب سوف يجمع الفريقين يوم الثلاثاء 6 مارس المقبل على ملعب "حديقة الإمراء" معقل الفريق الباريسي.   

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء، صوب ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الاسبانية "مدريد"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون محط أنظار الملايين من عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها الناديان، حيث كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل فى الريال، ونيمار وإدينسون كافانى وكيليان مبابى فى فريق العاصمة الفرنسية.

ليس هذا فحسب، بل تجمع المباراة التى تبلغ قيمتها مليار و700 مليون يورو، بين اثنين من أقوى المرشحين للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، كما تشهد العديد من المواجهات الثنائية داخل أرض الملعب.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 

ولاشك أن الأنظار ستتركز صوب كريستيانو رونالدو الذى سيسعى جاهداً للرد على منتقديه بعد تراجع مستواه هذا الموسم بمسابقة الدورى الاسبانى "الليجا"، بقيادة ريال مدريد لمواصلة المشوار نحو تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على لقب دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى، كما ستتجه الأنظار إلى نيمار صاحب أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم الذى يحلم بقيادة باريس سان جيرمان للحصول على اللقب القاري لتعزيز آماله فى الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم وإنهاء سيطرة الثنائى ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو على تلك الجائزة.

صعد باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بينما حل ريال مدريد ثانيا في المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز بجانب الحفاظ على نظافة شباكه لتعزيز آماله فى الوصول إلى الدور ربع النهائى قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

أما باريس سان جيرمان بقيادة المدرب أوناي إيمري فيسعى لاستغلال حالة الضعف الدفاعي التي يعاني منها الريال للوصول إلى شباك الفريق الملكي عبر الثلاثي الناري نيمار وكافانى ومبابى وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله فى الأطاحة ببطل النسختين الاخيرتين.

وعلى الرغم من تراجع أداء ثلاثي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل، إلا أن جماهير الفريق الملكى تنتظر إنتفاضة "BBC"، من أجل الحفاظ على حلم التتويج باللقب القاري، بعد الخروج من كأس أسبانيا وفقدان فرصة المنافسة على الفوز بلقب "الليجا"، فى حين يعيش هجوم باريس سان جيرمان أفضل فتراته، لاسيما نيمار وكافانى الذى يشكل أفضل ثنائى هجومى فى أوروبا برصيد 56 هدفاً.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل