المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة الهلال v العين. 13‏/2‏/2018، دوري أبطال آسيا | Goal.com

02/14 21:10

سقط الوحدة الإماراتي خارج أرضه بخماسية نظيفة أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي وذلك في المباراة التي استضافها ملعب "لوكوموتيف" لحساب الجولة الافتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وافتتح نيفالدو رودريجيز النتيجة عند الدقيقة ال25 وهو الهدف الوحيد الذي شهده الشوط الأول، فيما شهدت الجولة الثانية تفجر "إكرام عليباييف" عند الدقيقة ال53 مضاعفًا الغلة لرفاقه، قبل أن يسقط "سالم السلطان الشرجي" في المحظور ويسجل عند الدقيقة ال55 هدفًا في مرماه، معمقًا حينها من جراح فريقه.

واستمر النادي الأوزبكي في استعراض عضلاته موقعًا عند الدقيقة ال59 على الهدف الرابع عن طريق "ساردور راشيدوف"، فيما اختتم "إكرام عيليافيف" بهدفه الثاني عند الدقيقة ال87 الكرنفال الإبداعي هذا.

وتصدر لوكوموتيف بهذا الانتصار العريض المجموعة الثانية، فيما تذيل الإماراتيون الترتيب ببداية مخيبة جدًا للآمال.

وفي نفس المجموعة تألق الدحيل القطري محققًا انتصارًا مميزًا "3-1" أمام ذوب آصفهان الإيراني، هناك في استاد "عبد الله بن خليفة".

وكان الفارسيون هم السباقين لهز الشباك، إذ وقعوا على الهدف الأول عند الدقيقة ال12 عبر "كيروس سواريس فيراز" وقد حافظوا على تقدمهم لغاية نهاية الشوط الأول، غير أن القطريين انتفضوا في الجولة الثانية وأبدعوا في الربع ساعة الأخيرة بشكل غير عادي أبدًا.

ففي الدقيقة ال75 عدل "كريم بوضياف" النتيجة وعاد بعدها بدقيقتين فقط ليسجل الهدف الثاني، فيما جعل الدولي التونسي "يوسف المساكني" النتيجة ثلاثية حين تميز وزار الشباك ببراعة في الدقيقة ال85.

أما في المجموعة الأولى، حقق الأهلي السعودي فوزًأ ثمينًا "1-0" خارج قواعده أمام تراكتور سازي تبريز، فقد ظلت المواجهة محتدمة بين الطرفين حتى تمكن "مهند عسيري" في الدقيقة ال67 من فك شفرة الدفاع ويقظة الحارس بتوقيعه الجميل.

وشهدت المجموعة ذاتها صدامًا عربيًا خالصًا بين الغرافة القطري الجزيرة الإماراتي والذي أسعد جماهيره الغفيرة وانتصر في نهاية المطاف بشق الأنفس "3-2" وذلك في لقاء بلغ مراتب عالية من المتعة والإثارة.

افتتح أصحاب الأرض النتيجة عند الدقيقة ال10 عبر "روماريو ريكاردو دا سيلفا"، غير أن فرحتهم بهذا التقدم لم تجم سوى دقيقة، "مهدي طارمي" أعاد بسرعة الأمور لنصابها.

وعاد الإماراتيون ليتقدموا من جديد في الدقيقة ال27 وهذه المرة بأقدام "علي أحمد ميخوت"، قبل أن يضيف زميله "أحمد محمد الهاشمي" التوقيع الثالث عند الدقيقة ال69.

وقلص الهولندي المخضرم "ويسلي شنايدر" الفارق عند الدقيقة ال71 محفزًا رفاقه للعودة في النتيجة، غير أن ذلك لم يتحقق في النهاية أمام بسالة الدفاع الإماراتي.

وكان يوم الثلاثاء أيضًا حافلاً بالمباريات القوية، فقد حقق السد العائد للمسابقة فوزًا ثمينًا "2-1" خارج أرضه على الوصل الإماراتي وذلك بعدما قلب النجم الجزائري "بغداد بونجاح" الطاولة على الخصم وسجل ثنائية مميز، أهدت رفاقه 3 نقاط جعلتهم يتقاسمون صدارة المجموعة الثالثة مع بريسبوليس الإيراني.

وهناك في المجموعة الرابعة، احتكم الريان القطري للتعادل الإيجابي "2-2"' أمام استقلال طهران الإيراني وذلك في مواجهة مليئة بالأهداف الرائعة.

وسجل "رودريجو تاباتا" هدفًا بالخطأ في مرماه مانحًا التقدم للفارسيين، غير أن المغربي "عبد الرزاق حمد الله" أعاد الأمور لنصابها بهدفه في الدقيقة ال18، قبل أن يعوض "تاباتا" خطأه بتسجله للهدف الثاني بعدها ب10 دقائق.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين أهدى "قرباني" التعادل للضيوف جاعلاً إياهم يحصدون نقطة من فم الأسد كما يقال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل