المحتوى الرئيسى

هواوي تقفز إلى المركز 25 في قائمة أعلى العلامات التجارية قيمة في العالم

02/14 21:07

ظهرت هواوي أيضاً ضمن قائمة BrandZ لأفضل 100 علامة تجارية

استطاعت شركة هواوي Huawei مرة أخرى مواصلة التقدم في قائمة Brand Finance البريطانية للاستشارات العالمية، والمختصة بتقييم الأصول والعلامات التجارية حول العالم، لتقفز الشركة من المركز الـ40 إلى المركز الـ25، وقامت المؤسسة بتقييم الشركة بواقع 38.046 مليار دولار بمعدل زيادة أكثر من 50% مقارنة بالعام الماضي، من خلال أجهزتها الراقية وحملتها التسويقية العالمية المبتكرة.

وحافظت شركة هواوي على تقدمها في القائمة خلال الأعوام الماضية، وذلك من خلال تعزيز مركزها بشكل مستمر، حيث جاءت الشركة فى المركز الـ47 خلال عام 2016، ومنه قفزت إلى المركز الـ40 خلال عام 2017 وصولاً إلى المركز الـ25 خلال عام 2018، مما يعد دليلا على نجاح الشركة المتواصل فى التواجد في مختلف الأسواق العالمية بالإضافة إلى التعزيز من مكانة علامتها التجارية          .

ولا يقتصر التطور الملحوظ لشركة هواوي على تقريرBrand Finance  ، فقد ظهرت الشركة أيضاً ضمن قائمة BrandZ لأفضل 100 علامة تجارية، كما تتواجد أيضاً فى قائمة أفضل 100 علامة تجارية التابعة لـInterbrand، ومن خلال كل هذا تم إثبات القوة والمجهود المبذول في إبراز أهمية العلامة التجارية لشركة هواوي.

كان عام 2017 مليء بالطفرات التكنولوجية لشركة هواوي، حيث طرحت الشركة سلسلة هواتف Mate 10، والتي حظت على شعبية جارفة نظراً لما تحتويه من الخصائص المميزة. أما فى مجال البحث والتطوير فقد تعاونت هواوي مع عدة علامات تجارية عالمية لتحسين تجربة المستخدم، منها عملاقة التصوير الألماني Leica وشركة Porsche Design  الرائدة وشركة “جوجل” Google العملاقة.

وتستكمل هواوي طريقها الناجح نحو إطلاق منتجات مبتكرة تهدف إلى تلبية متطلبات مستهلكيها حول العالم، كما تواصل الشركة تحقيق المزيد من المفاجآت لعملائها حول العالم، كما تستعد هواوي للإعلان عن تكنولوجيا جديدة خلال نسخة هذا العام من المعرض الدولي للهواتف المحمولة  MWC.

وتقوم مؤسسة Brand Finance بتقييم العلامات التجارية العالمية بشكل سنوي لإصدار تقريرها الذي يشمل أعلى 500 علامة تجارية قيمة على مستوى العالم، حيث تعد واحدة من أهم وكالات تقييم العلامة التجارية العالمية والأكثر مصداقية، وتشمل معايير اختيار صارمة ليس فقط مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI)، ولكن تهتم المؤسسة أيضاً بتقييم ولاء العلامة التجارية واستثمارها في السوق.

ويعتبر التقرير السنوي لـBrand Finance من أهم الأدوات لتقييم الشركات حول العالم، وذلك لأنه يعكس مدى قوة العلامات التجارية كما يعمل على تقييمها من حيث تواجدها حول العالم ومدى انتشارها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هواوي تقفز إلى المركز 25 في قائمة أعلى العلامات التجارية قيمة في العالم

خاصية جديدة في إنستجرام للحفاظ على خصوصيتك.. تعرف عليها

5 أسباب تدفعك لاستخدام خدمة فيسبوك Marketplace

سوق.كوم يقدم تخفيضات تصل إلى 20% على مجموعة من الهواتف الذكية

تحظى "فاهانا" بدعم هائل من شركة صناعة الطائرات الأوروبية "إيرباص" Airbus

اختبار الخشب الجديد عبر إطلاق قذائف بالطلقات النارية عليه

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل