المحتوى الرئيسى

تقرير: ريال مدريد أخبر رونالدو برغبته في ضم صلاح وكين

02/14 20:59

ذكرت تقارير إسبانية أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد أخبر كرستيانو رونالدو نجم الفريق بأسماء اللاعبين الذي ينوي التعاقد معهم الصيف المقبل.

وأفاد تقرير جريدة إكسبرس البريطانية نقلا عن دون بالون الإسبانية يوم الأربعاء أن رئيس ريال مدريد أوضح لرونالدو أنه سيكون مثلثا جديدا الموسم المقبل، مع لاعبين جديدين وهما محمد صلاح نجم ليفربول وهاري كين مهاجم توتنام.

أشار التقرير أن النجم البرتغالي أصبح على علم برغبة الملكي في ضم الثنائي، كين من أجل اللعب بدلا من كريم بنزيمة مهاجم الفريق، وصلاح للعب بدلا من الجناح الويلزي جاريث بيل.

ماذا فعل صلاح خلال رحلاته السابقة في البرتغال لاعب نيوكاسل السابق: صلاح أفضل من توريس وسواريز "أهم صفقات ليفربول أخر 15 عاما" #ليلة_الأبطال - هل يزيد صلاح "البرتقالي" غلته التهديفية أمام بورتو؟ ماني: أنا سريع لكن صلاح أسرع

كين هو هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 23 هدفا ويلاحقه صلاح بـ22.

التقارير التي تربط صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد كثيرة، لكن كان أبرزها تقرير برنامج "إل شيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني الذي أوضح أن نادي ريال مدريد استقبل رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري الشهر الماضي.

وأشار البرنامج إلى أن اللقاء "شهد محادثات أولية".

¡EXCLUSIVA de @EduAguirre7! "El REAL MADRID ha RECIBIDO la VISITA de la AGENTE de SALAH para una PRIMERA TOMA de CONTACTO". #ElChiringuitoDeMega pic.twitter.com/ut6vo1MFJy

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) January 19, 2018

لامبارد : مانشستر سيتي يقدم أفضل نسخة للكرة في العالم

البدري يكلف معوض بمتابعة الجزار وفخري وأحمد ياسر ريان

ألتوبيلي يوضح لـ في الجول كيف سقط يوفنتوس ضد توتنام.. والحكم على إيجوايين

وليد سليمان ينفي تصريحات منسوبة إليه عن ضعف الدوري

حوار في الجول - أيمن أشرف: تحدي العودة للأهلي ولماذا رفض الزمالك.. وكأس العالم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل