المحتوى الرئيسى

تعرف على أسعار 'بوكيه الورد' وأنواعه في يوم عيد الحب.. فيديو

02/14 20:49

يحتفل الملايين على مستوى العالم بعيد الحب اليوم، حيث تنتشر حالة من الحب والحفاوة بين المواطنين في الشوارع، ويتجه معظم المتزوجين إلى محلات الهدايا وبيع الزهور للشراء احتفالا بهذا اليوم.

ورصدت عدسة "صدى البلد" الأجواء في محلات الورد احتفالا بتلك المناسبة من أسعار وأنواع بوكيهات الورد.

في البداية قال "محمد عادل"، بائع بمحل ورد، إن بوكيه الورد الذي يتكون من 5 وردات يتراوح سعره من 50 جنيها إلى 70 جنيها، مشيرا إلى أهمية مشاركة الزبائن عند تنسيق البوكية الأذواق تختلف من زبون لآخر.

وأضاف أن الإقبال أيضا على الدباديب هذا العام "داخل قفص صغير"، ويبلغ متوسط سعره 75 جنيها، تقريبا مع اختلاف السعر إذا كان الدبدوب مستوردا أو صينيا.

وأوضح "محسن السيد" صاحب محل زهور، أن بوكية من الورد الطبيعى يتراوح سعره من 100 جنيها إلى 150 جنيها، مضيفا أن سعر الدباديب ومعها ورد يتراوح أسعارها بين 80، و150، و200 تبعا لحجم الدبدوب وإذا كان مصريا أو مستوردا.

وأضاف أن الورد الأحمر هو أنسب الأنواع لعيد الحب، موضحا أن الورد الأصفر يدل على الغيرة والأبيض على طيبة القلب فكل لون له مدلوله.

وأشار "رمضان محمد" بائع بمحل زهور، إلى أن صندوق بة كوب مع دبدوب بجانب بوكية الورد أحدث ما يشهده عيد الحب هذا العام موضحا أن سعر البوكيه يبدأ من 30 جنيها.

وأضاف "رمضان" أن هناك أنواع مختلفة من الورود منها عصفور جنة، وورد بلدي، وورد كيرى، وقرنفل وغيرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل