المحتوى الرئيسى

7 أفلام جديدة بالسينما في عيد الحب

02/14 19:39

يوم الـ14 من فبراير يحتفل كثيرون حول العالم بعيد الحب، وبالطبع يحتفل الفن أيضا به، حيث يحرص عالم الفن على إطلاق أفلام جديدة خاصة لهذا اليوم، وإليك قائمة لهذه الافلام التي تم طرحها مؤخرا لتستطيع مشاهدتها مع من تحب.

تدور قصته حول «تشالا» ملك وأكاندا الإفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها، بطولة شادويك بوسيمان، ومايكل بي جوردون وإخراج ريان جوجلير.

تدور أحداثه منذ فجر التاريخ، عندما كانت الديناصورات وحيوانات «الماموث» تجوب الأرض؛ حيث يقوم رجل بدائي برواية قصة عن كيفية أن يتمكن رجل الكهف من توحيد قبيلته أمام عدو جبار لإنقاذ عصرهم من الزوال، بطولة تيموثي سبال، وريتشارد ايواد ومارك ويليامز وإخراج نيك بارك.

الجزء الثالث من سلسلة القصة الشهيرة fifty shades، الذي يتم إصدار جزء منه كل عام في هذا اليوم، وهذا الجزء يدور احداثة بعد أن يتزوج كريستيان وأناستازيا، ويتوقعان الاستقرار لكن التهديدات الجديدة يمكن أن يعرض نهايتها السعيدة للخطر، بطولة أريل كيبيل، وجايمي دورنان، وداكوتا جونسون وإخراج جايمس فولي.

يروي «مولي بلوم» لاعبة أوليمبية يافعة، صاحبة كاريزما آخاذة، التي خاضت ألعاب بوكر باهظة الرهانات عبر أنحاء العالم خلال عقد كامل، قبل أن اعتقالها في منتصف الليل مِن قِبَل سبعة عشر عميلًا فدراليًا مُسلحين آليًا، بطولة جيسيكا تشاستين، وإدريس إلبا، وكيفن كوستنر، وإخراج ارون سوركين.

تعتمد قصة فيلم التحريك على رواية كتبتها المؤلفة الإنجليزية هيلين بياتريكس بوتر، صدرت عام 1902، وتلتها 5 روايات أخري بين عامي 1904 و1912، وتدور الأحداث حول الأرنب «بيتر» الذي يخالف تعليمات والدته، وينطلق إلى حديقة السيد «مكجريجور» ليأكل منها مختلف الخضروات، بدلا من أن ينشغل بإحضار التوت مع أصدقائه، ويحاول السيد «مكريجور» اللحاق به والقبض عليه، لكن الأرنب المغامر ينجح في الهروب.

وشاركت السينما المصرية في أفلام عيد الحب، حيث أطلقت فيلم «نص جوازه»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول زوجان، يملكان مطعم وتقع حادثة لهم، تتسبب في فقدان الذاكرة لكل منهما، ولا يتذكرا شيء من العشر سنوات الأخيرة، الفيلم بطولة رحمة حسن، نبيل عيسى، مصطفى أبو سريع، ليلى عز العرب، سلوى عثمان، مريم حسن، ومخرج الفيلم سيف الساحر.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عددًا من قرارات الإزالة والتعديات على أملاك الدولة، وغلق بعض المنشآت والجمعيات التي تدار بدون ترخيص. قاد الحملة المهندس ...

التقى اللواء بحري عبدالقادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، اليوم الأربعاء، نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال المصري البريطاني ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل