المحتوى الرئيسى

انقطاع مياه الشرب من سيدي جابر وحتى رأس التين.. تعرف على المواعيد - إسكندراني

02/14 19:12

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم، عبر الصفحة الرسمية لها على “فيسبوك”، عن انقطاع مياه الشرب، من منطقة سيدي جابر حتى رأس التين، وذلك على مدار صباح يوم الخميس، ومن المتوقع الانقطاع لمدة 12 ساعة.

أوضح المهندس أحمد جابر – رئيس شركة المياه بالإسكندرية، لـ”إسكندراني”، أن انقطاع المياه من منطقة سيدي جابر حتى رأس التين، نتيجة أعمال التجديد والإحلال بمحطة شرقي، ما يؤدي إلى ضعف وانقطاع المياه، وسيبدأ العمل، اليوم الأربعاء من الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، حتى صباح يوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير الجاري.

أشار جابر إلى عودة المياه فور الانتهاء من أعمال التجديد والإحلال، مطالبًا من المواطنين البدء في تخزين كميات من المياه، كما أن شركة المياه توفر تنكات مياه للشرب لمد المواطنين بالمياه في تلك الأماكن، على رقم 125 أو 035815700 من أي هاتف أرضي.

في نفس السياق أوضح المهندس أحمد جابر – رئيس شركة المياه بالإسكندرية، أن انقطاع المياه في منطقة مرغم، بنجع أبو رجيع، نتيجة العمل عى إصلاح ماسورة 12 بوصة، وسيتم فتح المياه فوره الانتهاء من الإصلاح، مشيرًا إلى توافر تنكات المياه على نفس الأرقام السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل