المحتوى الرئيسى

عقوبة صارمة للاعبي المقاولون العرب بسبب الأهلي

02/14 18:32

اتخذ عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على فريق الكرة "محمد فتحي" قرارًا بخصم مبلغ 30 ألف جنيه، ما يُعادل 1700 دولار أميركي، من مُستحقات كل لاعب من لاعبي الفريق بسبب الخسارة من الأهلي للمرة الثانية على التوالي في أقل من 5 أيام.

وسقط المقاولون العرب بثلاثية نظيفة على ملعب بتروسبورت نهاية الأسبوع الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، وعاد ليخسر هذا الأسبوع في واحدة من مباريات الجولة ال23، لكن بنتيجة فادحة قوامها خمسة أهداف لهدفين.

فريق ذئاب الجبل كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج بنقطة من المباراة الثانية التي استضافها ستاد القاهرة الدولي أول أمس الاثنين، حيث تمكن من التعادل 2/2 في الدقيقة 55 من ركلة جزاء نفذها هدافه "أحمد علي".

إلا أن الأهلي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في غضون 15 دقيقة فقط بعد أن بسط سيطرته على الملعب بالطول والعرض بقيادة صانع ألعابه المميز "عبد الله السعيد".

وأكد فتحي في تصريحات صحفية تجميد النادي لجميع مستحقات اللاعبين حتى تتحسن النتائج خلال الجولات القادمة، مشيرًا إلى استياء مجلس الإدارة من الأداء الذي ظهر به الفريق في مباراتي الأهلي.

ويحتل المقاولون العرب المرتبة التاسعة في سلم الترتيب العام للدوري المصري برصيد 31 نقطة بفارق 10 نقاط عن المركز الثالث المؤهل لبطولة الكونفدرالية الذي يحتله المصري البورسيعدي.

ولم يشارك الفريق الذي احتضن موهبة نجم المنتخب المصري وليفربول "محمد صلاح"، في المنافسات الأفريقية منذ عام 2005 عندما ودع بطولة كأس الاتحاد (الكونفدرالية) من دور مجموعات ربع النهائي باحتلال المركز الثالث خلف دولفين النيجيري والإسماعيلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل