المحتوى الرئيسى

شاهد.. كيف احتفلت ريم أحمد إبنة «ونيس» بعيد الحب - لقطات

02/14 18:35

إحتفل الممثل طه خليفة بمناسبة عيد الحب مع زوجته الفنانة ريم أحمد، التي كانت تجسد دور إبنة «ونيس» بمسلسل «يوميات ونيس»، ونشر فعاليات ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

وعلق خليفة على صورته التي نشرها مع ريم في العاصمة الفرنسية «باريس»، قائلاً : «عيد حب سعيد»، وحازت إعجاب المئات من متابعيه الذين قدموا لهما التهاني متمنيين لهما السعادة الدائمة.

واحتفلت ريم أحمد وطه خليفة بحفل زواجهما، مؤخراً، في حفل كبير في دار القوات الجوية وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين وأصدقاء العروسين وكان من ضمن الحضور الفنان أشرف زكي وأمل رزق والمذيعة شريهان وهدى هاني وسامح الشجيع وغيرهم، وبعد الزواج ذهبت لقضاء شهر العسل مع زوجها، وأثار حفل زفافها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رقصهما على عدد من المهرجانات الشعبية.

وكشفت ريم عن قطعها لشهر العسل بسبب سفرها لفرنسا ومعها كل من زوجها طه خليفة وكذلك الممثل عزوز عادل وبرفقتهم فريق مسرحية «البدايات أجمل» وذلك من أجل المشاركة في مهرجان بيزانسون للمسرح والذي يتم تمثيل مصر به، وقامت ريم بنشر صورة لها مع زوجها وعزوز عادل على حسابها بإنستجرام وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وأظلت ريم أحمد على جمهورها في أول ظهور لها بعد الزواج برنامجها “ست الحسن”، الذي تقدمه مع مجموعة من الإعلاميات على شاشة قنوات “On”، وأوضحت أن سفرها لفرنسا كان لسببين أولهما شهر العسل ولمشاركتهم في مهرجان بفرنسا، معبرة عن إعجابها بفرنسا وشعبها.

ماذا أهدى نجم الدراما التركية لزوجته بطلة «حب أعمى» لتتراجع عن الطلاق

هكذا احتفل محمد هنيدي بعيد الحب.. صور

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل