المحتوى الرئيسى

5 أسباب جعلت ياسمين علي «نجمة البهجة»

02/14 15:48

بموهبتها المميزة وصوتها الأوبرالى العذِب، وملامحها الطفولية الجذابة، استطاعت الفنانة ياسمين على، لفت الانتباه إليها وأصبحت نجمة ليس فقط فى المزيكا والدراما، ولكن أيضا على "السوشيال ميديا" فمع كل فيديو أو اغنية تطرحها لن تتعدى 3 دقائق، تتسبب فى حالة جدل ويتصدر اسم ياسمين على قائمة الأكثر بحثًا وتداولًا حتى لُقبت بـ "نجمة البهجة".

ومن ثم يبدأ جمهورها وصلات غزل فى جمال صوتها وبراءته، ورغم أن ياسمين لا تمتلك رصيدًا كبيرًا من الأعمال الغنائية مقارنةً بغيرها من النجمات الموجودات على الساحة حاليا إلا أنها تعتبر أكثرهن توجدًا على السوشيال ميديا وذلك بفضل جمهورها الذى ينتظر أعمالها الجديدة وحفلاتها من وقت لآخر.

يرصد "الدستور" 5 أسباب جعلت ياسمين على "نجمة البهجة" بين رواد السوشيال ميديا.

1-بدأت ظهور علامات الغناء عليها في سن صغيرة، وشعر والداها بموهبتها الفطرية، والتحقت بقصر ثقافة الحرية، وكانت أول حفلة لها وهى في سن 8 أعوام في افتتاح قصر ثقافة الأنفوشى حتى دخلت معهد الموسيقى العربية لمدة عام واحد، وتوالت الحفلات بعدها بالإسكندرية حينما كانت صغيرة، وأصبحت صوليست مميزة بدار الأوبرا المصرية.  

2- لم تقصر ياسمين، طريقها على مجال الغناء فقط، فقد عانت منذ صغرها حتى وصلت إلى الفنان القدير محمد صبحى، وأقنعته بموهبة التمثيل، وأصبحت أحد أعضاء فرقته، وشاركت معه فى حلقات الجزء الثامن من المسلسل الشهير "يوميات ونيس"، وقدمت خلاله أغنية "مصر التى فى خاطرى.

3- كانت الانطلاقة الحقيقية لها من خلال كاميرا الموبايل، عندما نشرت في ديو لها عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، وهى تقدم بصوتها أغنية الفنان لؤي "نقابل ناس"، واستطاعت أن تحقق 11 مليون مشاهدة بأدائها للأغنية، بينما حققت على القناة الرسمية للمطرب لؤي ما يقارب 4 ملايين مشاهدة فقط. 

4- وفى إبريل 2014، قدمها الفنان محمد صبحى خلال مهرجان الدراما العربية، للجمهور وقال "معانا موهبة فى الغناء وهى "ياسمين على" التى مثلت معى فى مسلسل "يوميات ونيس"، وردت ياسمين عليه بأغنية أهدتها له بدون أى موسيقي وهى أغنية أنغام "يا أعز وأطيب قلب"، لتشعل مواقع السوشيال ميديا من جديد بإحساسها الجياش وكأن ابنة تغنى لوالدها. 

5- أصبحت ياسمين على نجمة السوشيال ميديا، التى يتلهف عليها الجمهور وينتظرها فى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، وساقية الصاوى، التى تحمل شعار "كامل العدد"، فبعد أن كانت "ياسمين" تبحث عن مستمعيها، أصبحوا يأتون إليها من كل مكان لسماع صوت مصرى أصيل عذب قادر على تقديم أى لون غنائي، خاصة أنها قدمت أغانى عمالقة الطرب ونالت إعجاب النقاد والجمهور.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عددًا من قرارات الإزالة والتعديات على أملاك الدولة، وغلق بعض المنشآت والجمعيات التي تدار بدون ترخيص. قاد الحملة المهندس ...

التقى اللواء بحري عبدالقادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، اليوم الأربعاء، نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال المصري البريطاني ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل