المحتوى الرئيسى

للسنجل.. 5 أفكار مميزة لقضاء عيد الحب

02/14 15:48

يتحول الاحتفال بعيد الحب لتقليد ممل وتافه في حد ذاته، عندما تضطر لمواجهة حقيقة أنك "سينجل"، ووحيد في عيد الحب، ورغم رحابة مفهوم الحب فالكثيرون يقصرونه على العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة، وهو مايضطرهم لتجنب الاحتفال بمثل هذه المناسبة.

ويتزامن اليوم، مع الاحتفال بعيد الحب في معظم دول العالم، حيث يحرص الكثير من "السناجل" على وضع خطط مميزة لقضاء الليلة، برفقة الأصدقاء أو الأسرة والعائلة، وربما يضع القليل منهم مشاريع لقضاء عيد الحب بمفردهم بطريقة مختلفة.

ونقدم لك بعض الأفكار البسيطة لتحتفل بعيد الحب على طريقة "السنجل" المستمتع بحياته وبحريته قبل أن تجد نفسك في علاقة عاطفية، ومضطر لشراء هدايا ثمينة فى مثل هذا اليوم.

1- تبادل الهدايا مع الصديقات:

رغم غرابة الفكرة، إلا أن عشرات الفتيات قررن التخلى عن حاجتهم لحبيب

تصبح الكوميديا حلًا مثاليًا لقضاء هذا اليوم، فيمكنك متابعة أحد الأفلام الكوميدية سواء داخل المنزل، أو بالسينما برفقة أصدقائك في نزهة مسائية مميزة.

3- الخروج في نزهة نيلية:

يمكنك الاستمتاع بالخروج في الفالنتين بصحبة صديقاتك في نزهة بمركب خاصة في النيل، حيث الاستجمام دون مضايقات وفي أجواء مميزة.

احرصي على قضاء يوم الفالنتين خارج مدينتك، والاستمتاع بالجو المشمس في أحد المدن الساحلية، ومن ثم الاستمتاع بأمسية رائعة على البحر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل