المحتوى الرئيسى

الحشرات تهاجم مدرسة بأسيوط.. والطلاب يستغيثون بالمحافظ (صور)

02/14 15:28

نظم عددٌ من طلاب مدرسة التحرير التجريبية بشارع محمد علي مكارم، بوسط مدينة أسيوط، وقفةً احتجاجية تطالب المحافظ بسرعة التدخل لإزالة القمامة من أمام المدرسة.

وحمل الطلاب والطالبات لافتات كتب عليها: "إزاي تعيش مع القمامة، حافظوا علي نظافة سور مدرستنا، النظافة عنواننا، لا للقمامة وكيف للزهور أن تنمو بجوارها".

وعبر الطلاب عن غضبهم الشديد لكثرة تلال القمامة علي أسوار المدرسة مما يدفع الروائح الكريهة إلي داخل المدرسة ويؤدي إلي انتشار الحشرات والأمراض بين الطلاب.

وأكد أولياء أمور الطلاب أن إدارة المدرسة تقدمت بالعديد من الشكاوى إلي حي غرب أسيوط، إلا أنها دون جدوي. ولفتوا إلى أنه نظرًا لكثرة انتشار الحشرات الضارة واقتحامها الفصول علي الطلاب مما قد يؤدي إلي إصابتهم؛ قرر الطلاب تنظيم وقفة احتجاجية يطالبون فيها الأهالي بعدم إلقاء القمامة على أسوار المدرسة ويستنجدون بالمحافظة لكي يدفع حي غرب أسيوط للتحرك لإزالة القمامة قبل انتشار الأمراض بين الطلاب.

التقى اللواء بحري عبدالقادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، اليوم الأربعاء، نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال المصري البريطاني ...

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل