المحتوى الرئيسى

إليك طريقة العودة إلى التصميم القديم لتطبيق Snapchat على iPhone - إلكتروني

02/14 15:28

في حالة إذا كنت تستخدم تطبيق Snapchat كثيرًا، فأنت من دون شك تعرف بأن هذا التطبيق حصل مؤخرًا على تصميم جديد، ولكن إتضح في الأونة الأخيرة أن هناك العديد من الأشخاص الذين لم يعجبوا بهذا التصميم الجديد ويرغبون في العودة إلى التصميم القديم.

الآن إتضح أن هناك طريقة للعودة إلى التصميم القديم في تطبيق Snapchat، ولكن قبل أن تقوم بذلك سوف تحتاج إلى عمل نسخ إحتياطي للذكريات الخاصة بك، ويمكنك القيام بذلك من خلال الذهاب إلى Settings ثم إلى Memories، والذهاب بعد ذلك إلى خيار Backup Progress. وبعد أن تقوم بعمل النسخ الإحتياطي للذكريات الخاصة بك سيكون بإمكانك بعد ذلك تثبيت الإصدار السابق من التطبيق، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى إتباع عدد من الخطوات للتأكد من عدم العودة إلى النسخة الجديدة من التطبيق.

للقيام بذلك سوف تحتاج أولا إلى حذف تطبيق Snapchat من هاتفك. وبمجرد الإنتهاء من ذلك إنتقل إلى Settings ثم إلى iTunes & App Store وقم بعد ذلك بإيقاف خيار التحديثات التلقائية. وسيكون بإمكانك بعد ذلك تحميل تطبيق Snapchat على هاتفك مرة أخرى، على الرغم من أنك سوف تحتاج بعد ذلك إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. ويمكنك الإطلاع على قائمة الخطوات الكاملة أدناه والتي ستحتاج إلى إتباعها للعودة إلى النسخة القديمة من تطبيق Snapchat.

يبدو أن هذه الطريقة مؤقتة فقط، وليست هناك حاليا أية معلومات إلى متى ستبقى هذه الطريقة سارية المفعول مع العلم بأنها تعمل فقط على أجهزة iOS، وهذا ما يعني بأنه ليست هناك طريقة حاليا لمستخدمي الأندرويد للعودة إلى النسخة القديمة من تطبيق Snapchat.

Pingback: إليك طريقة العودة إلى التصميم القديم لتطبيق Snapchat على iPhone – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل