المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يؤجل قرار عودة الجماهير لملاعب كرة القدم لهذا السبب

02/14 15:19

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، تأجيل قرار عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري الممتاز، في مبارياته المتبقية، والتي تُقام جولاتها في الدور الثاني من البطولة المصرية حاليًا.

وأرسل اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا لأندية الدوري المصري الممتاز، يفيد بتأجيل حضور الجماهير بالعدد المصرح به، وهو 400 فرد للفريق صاحب الملعب، و300 فرد للفريق الضيف، خلال المباريات المتبقية من الدور الثاني للدوري المصري.

وأكد اتحاد الكرة المصرية، أن الجهات الامنية لم تعطي الضوء الاخضر حتى الآن للسماح بعودة الجماهير بالعدد الذي تم الإتفاق عليه في اخر اجتماع لاتحاد الكرة برؤساء الأندية المصرية.

ومن المقرر، أن يستمر حضور المباريات بداية من الجولة الـ 24 المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء، بحضور 75 فرد فقط من مجالس الإدارات وأعضاء الاندية، حتى تصل موافقة الجهات الأمنية الرسمية وسيتم تطبيق القرار في الحال.

وتقام اليوم مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق نادي الزمالك، بنظيره السكندري، فريق سموحة، في تمام الخامسة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويتنافس الزمالك على المركز الرابع، بينما يحتل سموحة المركز الخامس بفارق نقطة واحدة.

عبد الله جمعة وكاسونجو ضمن تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة

الأهلي يعلن استعادة نجم الفريق نهاية الموسم.. شاهد

صحف السعودية تتغنى بالمصري محمود كهربا والسبب ؟

قبل مباراة ليفربول وبورتو.. جماهير البرتغال تستقبل محمد صلاح بالغناء «فيديو»

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل