المحتوى الرئيسى

مجلس الأعمال البريطاني يبحث سبل الاستثمار بمنطقة قناة السويس

02/14 16:11

بحث المدير التنفيذي لمجلس الأعمال المصري البريطاني "روبن لامب" وعدد من أعضاء الغرفة التجارية المصرية البريطانية وممثلي كبرى الشركات الإنجليزية مع اللواء بحري عبدالقادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية بحضور مستشار رئيس الهيئة للتعاون الدولي ومسئولي المشروعات والاستثمار بالهيئة، والمطور الصناعي بشرق بورسعيد "شركة بورسعيد للتنمية" سبل إقامة استثمارات إنجليزية بالمنطقة الاقتصادية.

وقال درويش إن اللقاء شهد رغبة الشركات الإنجليزية في ضخ استثمارات للمنطقة الاقتصادية وإقامة مشروعات متنوعة خاصة في مجال الصناعات الطبية والدوائية. مؤكدا أن اللقاء عقد بعد نجاح جولة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية لتنمية منطقة قناة السويس للندن في ديسمبر الماضي ولقائه بمسئولي المجلس وكبرى الشركات.

واستعرض نائب رئيس الهيئة خلال لقائه الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة خاصة في القطاع الشمالي شرق بورسعيد والذي يعد جوهرة البحر المتوسط ويقع على المدخل الشمالي للمجرى

وأكد أن المفاوضات الحالية للتعاون مع موانئ سنغافورة و CMA GCM لتشغيل الأرصفة الجديدة من شأنه رفع تصنيف المنطقة عالميا بجانب المواصفات والمعايير العالمية التي تم تنفيذ الأرصفة وفقا لها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل