المحتوى الرئيسى

هؤلاء رفضوا المشاركة فى دراما رمضان 2018 لأسباب مخنتلفة.. هذا الفنان رفض الوقوف أمام هيفاء وهبي

02/14 20:46

اعتذر كثير من النجوم عن عدم المشاركة فى السباق الدرامي لرمضان 2018، فبعضهم اعتذر بسبب عدم الاتفاق على الأجر المناسب.

وقال البعض الآخر إن مساحة الدور لاتليق بهم، مما أثر ذلك فى تأخير بدء تصوير بعض الأعمال، ولم يعلق أخرون على سبب الانسحاب.

وقدمت الفنانة ليلى علوي اعتذارا عن الوقوف أمام عادل إمام في مسلسله الجديد "عوالم خفية" بسبب عدم الاتفاق على الأجر مع منتجه رامي إمام، ورغم أنه تم نفي هذه المعلومة، لكن الحقيقة أن مصدر خاص أكد لـFilFan.Com، أن ليلى علوي اعترضت على المقابل المادي بالفعل.

واعتذرت أيضاً علا غانم عن المشاركة في مسلسل "رحيم" لعدم موافقتها على الأجر، إذ رأت أنه غير مناسب لها.

كما رفض محمد رجب المشاركة فى بطولة مسلسل "لعنة الكرمة" أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، إذ طلب الممثل الحصول على 4 ملايين جنيه نظير التعاقد على المسلسل فى حين أن الجهة المنتجة عرضت أجراً نصف ما يطلبه.

فى حين تم ترشيح شيري عادل، للقيام بدور البطولة النسائية في مسلسل "قانون عمر" إلا أن الاختلاف على الأجر أيضاً جعلها تعتذر وتأتي إيمان العاصي بديلة لها.

وتم ترشيح رانيا يوسف لمسلسل "رحيم" لكنها رفضت المشاركة فيه بسبب الأجر القليل الذي عرض عليها.

وقبل بدء تصوير مسلسل "منطقة محرمة" المقرر عرضه في رمضان 2018، قررت الممثلة حنان مطاوع الاعتذار عن عدم المشاركة في العمل، ولم توضح الممثلة سبب اعتذارها.

واعتذر أحمد زاهر عن عدم المشاركة في المسلسل التليفزيوني الجديد "الرحلة 710"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

وأعلن زاهر اعتذاره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook،وكتب:"الحمدلله والشكر لله ما أخذ ولله ما أعطي أحمد زاهر يعتذر عن مسلسل "الرحلة 710".. ويعلق: قدر الله وما شاء فعل".

ولم يتمكن السيناريست مدحت العدل من استكمال كتابة مسلسل "زين" الذي يعود به الممثل محمد رمضان ليشارك به في موسم رمضان 2018.

واعتذر مدحت العدل عن عدم استكمال تأليف مسلسل "زين" لمحمد رمضان وإنتاج العدل جروب، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018، نظرا لانشغاله التام في كتابة المشروع المسرحي للنجمة شريهان، وأكد السيناريست أن العلاقة بينه وبين النجم محمد رمضان جيدة للغاية، كما تمنى أن يحقق المسلسل نجاحا يليق ببطله الأول وشركة الإنتاج.

كريم فهمي وريم مصطفى في "أمر واقع" رمضان المقبل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل