المحتوى الرئيسى

بالصور.. محمد بن زايد يستقبل رئيس مجموعة "بي ان بي باريبا" المصرفية

02/14 13:54

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس مجموعة "بي إن بي باريبا" - وام

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر جان لوميير رئيس مجلس إدارة مجموعة "بي إن بي باريبا" المصرفية الفرنسية التي افتتحت لها مؤخرا فرعا في سوق أبوظبي العالمي.

ورحب الشيخ محمد بن زايد برئيس مجلس إدارة مجموعة "بي ان بي باريبا" وبحث معه سبل تعزيز التعاون المصرفي والاستثماري بين الهيئات والمؤسسات المالية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فرنسا.

كما رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بانضمام مجموعة "بي ان بي باريبا" إلى سوق أبوظبي.. مؤكدا مواصلة أبوظبي خطواتها لتهيئة البيئة المثالية لاستقطاب الشركات المرموقة التي تنشد النمو والتوسع في أعمالها المالية والتجارية.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد للمجموعة ولكافة الشركاء التوفيق والعمل سويا من أجل تحقيق المزيد من النمو والتوسع بما يلبي الاحتياجات ويواكب التطورات والمستجدات المالية العالمية.

من جانبه قال جان لوميير إن دولة الإمارات تخطو خطوات سريعة في مسيرة التنمية خاصة على ساحة الاستثمارات الناجحة، مشيرا إلى استفادة مجموعة "بي ان بي باريبا" من مكانة سوق أبوظبي العالمي كمركز دولي مهم في عالم المال والأعمال، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المجموعة في بناء علاقات وطيدة مع العملاء في دولة الإمارات.

وقبل يومين افتتح بنك "بي إن بي باريبا" فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي .

وقال رئيس بنك بي ان بي باريبا: "الانتقال إلى سوق أبوظبي العالمية يعكس وجهة نظرنا الإيجابية لمستقبل أبوظبي، ويظهر افتتاح هذا الفرع الجديد التزام بنك بي إن بي باريبا بتمويل تطوير أبوظبي ومواكبة استثماراتها على المستوى الدولي، ولا سيما في أوروبا".

تهتم بأهم المتغيرات التي من شأنها التأثير على اقتصادات الدول العربية كآخر تطورات أسواق النفط والميزانيات والصادرات والواردات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل