المحتوى الرئيسى

وزير الخارجية العماني: العمانيين «سند» الشعب الفلسطيني

02/14 13:42

قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي إن قيام دولة فلسطينية مستقلة هو ضرورة استراتيجية، وعلى الجميع السعي لذلك.

جاء ذلك في تصريح صحفي للوزير العماني، لدى وصوله إلى مدينة أريحا، في زيارة لفلسطين تستمر ثلاثة أيام، يلتقي خلالها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعددًا من المسؤولين الفلسطينيين.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن ابن علوي تأكيده أهمية هذه الزيارة في التعرف على الرؤى الفلسطينية للبحث عن مخارج من المشكلات القائمة في وجه إقامة الدولة الفلسطينية التي تعد ضرورة مُلحة واستراتيجية في ظل الظروف التي تشهدها المنطقة.

وأضاف" تربطنا بالرئيس محمود عباس علاقة قديمة، وهي الآن أقوى، لاسيما وهو يقود المسيرة الفلسطينية، ويجب علينا أن نقف جميعًا بجانبه، وهو يُقاتل على مختلف الجبهات من أجل السلام في فلسطين، وإقامة الدولة المستقلة"، مبينًا أن العمانيين أينما كانوا فهم سند للشعب الفلسطيني.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل