المحتوى الرئيسى

هانى شاكر فى «عيد الحب» من الأوبرا إلى نايل سيتى

02/14 12:08

تحت شعار "كامل العدد"، يحتفل أمير الغناء العربي الفنان هانى شاكر، بمناسبة عيد الحب، مع جمهوره مساء اليوم الأربعاء من خلال حفلين ضخمين، الأول يحييه بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجى، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن الأوبرا، يطير شاكر إلى أحد الفنادق الكبرى بنايل سيتي، لإحياء حفله الثانى، بمشاركة النجم اللبنانى وائل جسار، والمطرب الشاب موسى، والراقصة ثريا.

شهدت تذاكر الحفلين إقبالا جماهيرًا كبيرا؛ فبعد أن أتاحت دار الأوبرا خاصية الحجز الإلكتروني، نفدت بالكامل التذاكر التي انقسمت إلى ثلاث فئات، الأولى بمبلغ 350 جنيها، والثانية بـ250 جنيها، والثالثة بـ150 جنيهًا، وذلك بعد ساعتين فقط من طرحها.

كما نفدت تذاكر الحفل الثانى، التى انقسمت إلى 4 فئات، الأولى بمبلغ 5500 جنيه، والثانية بـ 4500 جنيه، والثالثة بـ 3000 جنيه، والرابعة بمبلغ 2000 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم «شاكر» خلال الحفلين باقة من أروع أغانيه الرومانسية الشهيرة، منها: «بعد حبك، مع قلبك أنت بس، مش حب وبس، نسيانك صعب أكيد، كل ليلة، بحبك أنا، لو بتحب، أنا قلبي ليك، على الضحكاية، لسه بتسألي»، بالإضافة إلى أحدث أغنياته "وعد مني" التى يطرحها اليوم، خصيصًا لهذه المناسبة، والأغنية من كلمات خلود أبوالسعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبدالمنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل