المحتوى الرئيسى

مسحوق أبيض وصل لبريد نجل ترامب يدخل زوجته المستشفى

02/14 12:11

من باب الوقاية.. نقلت زوجة نجل الرئيس الامريكي الأكبر للمستشفى بعد أن فتحت رسالة موجههة لزوجها تحتوي مسحوقًا ابيضًا أبيض تبين لاحقاً أنه غير خطر.

شعرت فانيسا ترمب بالغثيان فور رؤيتها المسحوق الأبيض في البريد ونقلت لدواعي الإحتياط للمركز الطبي ليتبين أن المسحوق غير خطير.

يذكرنا هذا الموقف بالعام 2001 حين انتشرت "الجمرة الخبيثة" بعد ان ارسلت برسائل بريد لمجموعة من البارزين في العالم اسفرت عن مقتل 5 أشخاص. وأرسلت هذه الرسائل إلى عدة مكاتب إعلامية واثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين هما: توم داشل من داكوتا الجنوبية وباتريك ليهي من فيرمونت. ونتيجة لذلك، أصيب 22 شخصًا وخمسة منهم. فقط بضعة غرامات من المواد واستخدمت في هذه الهجمات وفي آب / أغسطس 2008 وزارة العدل الأميركية أعلنت أنها تعتقد أن بروس ايفينز،

بسبب هذه الأحداث، وتركيب دائرة الخدمات البريدية في الولايات المتحدة أنظمة الكشف ع ن الغازات البيولوجية في مراكز التوزيع الرئيسة ،بنشاط مسح لمرض الجمرة الخبيثة(فحص فعال للأنثراكس) التي يجري نقلها عن طريق البريد.

لجمرة الخبيثة ٲو ٲنثراكس هو مرض حاد تسببه بكتيريا الجمرة الخبيثة. يصيب كلا من البشر والحيوانات. أكثر أشكال المرض قاتلة بدرجة عالية. توجد لقاحات فعالة ضد مرض الجمرة الخبيثة، وبعض أشكال هذا المرض يستجيب بشكل جيد للعلاج بالمضادات الحيوية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل