المحتوى الرئيسى

«بدوى» يوجه «القابضة للتأمين» بالتعاون مع البنوك الاستثمارية

02/14 12:05

قدم الدكتور محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة، عرضًا لخالد بدوي، وزير قطاع الأعمال عن مكونات محفظة الشركات التابعة للشركة القابضة للتأمين، وتلى ذلك الرد على استفسارات الحضور من رؤساء الشركات والبنوك الاستثمارية.

فيما وجه خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال، بسرعة التواصل مع مجموعة الشركة القابضة للتأمين، لوضع تصور بشأن كيفية التعاون وإعداد نطاق العمل الذى سيتم استخدامه فى الإعلان عن رغبة الشركات التابعة فى الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة المحفظة، وفقًا للقوانين والإجراءات المنظمة لذلك.

ووجه الوزير الشركات التابعة بعقد اجتماعات منفصلة مع تلك البنوك والشركات، للتعرف على خبراتها المتنوعة والاستفادة منها، للوصول إلى الكيفية التى تحقق أعلى عائد ممكن على المحفظة الاستثمارية المتاحة لديها.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل