المحتوى الرئيسى

26 فبراير.. انطلاق المؤتمرالعالمي للهواتف المحمولة 2018

02/14 12:05

تنظم الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) المعرض والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2018، وذلك في برشلونة، بإسبانيا، خلال الفترة من 26 فبراير إلى 1 مارس، حيث سيعقد هذا العام تحت عنوان "خلق مستقبل أفضل".

يعد هذا الحدث العالمي إلهام أكبر تجمع سنوي في العالم، لصناعة الهواتف المحمولة، حيث يمثل أفضل منصة لتقديم فرص أعمال، وعقد اتفاقيات في قطاع الهواتف المحمولة.

يتيح هذا الحدث الفرصة لعقد لقاءات مع كافة المسئولين من الحكومات والقطاع الخاص في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتحديد صناعة هواتف المحمول، وسوف يقوم وفد الجهاز بعقد اجتماعات مع كبار مشغلي ومصنعي شبكات الاتصالات مثل: نوكيا وسامسونج وهاواوي وإريكسون وسيسكو وZTE، وذلك لمناقشة أهم التطورات في السوق المصري، والتعرف علي أحدث التقنيات في تكنولوجيا الاتصالات والمشاريع المستقبلية، لهذه الشركات، مما سيتيح للجهاز إعداد الإطار التنظيمي اللازم لتشغيل وتطبيق هذه التقنيات في السوق المصري.

يشمل معرض الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) وهو أكبر معرض في العالم، في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عددًا ضخمًا من العارضين في مختلف مجالات الاتصالات، التي تهم عمل الجهاز، مثل جودة الخدمة وإجازة النوع، ومعدات الإنترنت فائق السرعة، وأجهزة قياس التداخل في الطيف الترددي.

يستعرض برنامج المؤتمرعدة موضوعات محددة لكل يوم من أيام الانعقاد، حيث يركز على كيفية خلق مقدم خدمة أفضل والتطور نحو شبكات الجيل الخامس، والجيل التالي والإعلان عبر المحمول ووسائل الإعلام والقيم المستفادة من البيانات الكبيرة وانترنت الأشياء وأسس الاقتصاد الرقمي، وتقنيات المحمول والتقنيات الرقمية.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل