المحتوى الرئيسى

أبرز 10 تصريحات للمرشح الرئاسى«موسى مصطفى موسى»

02/14 11:53

أكد المرشح لانتخابات الرئاسة «موسى مصطفى موسى»، فى تصريحات لبرنامج «رأي عام» الذي يقدمه الإعلامي «عمرو عبدالحميد» على قناة ten الفضائية، أن حزب الغد لديه فروع كثيرة وأعضاء، وبرنامج للمؤتمرات والزيارات،ونستعرض أبرز تصريحاته:

- حصلت على أعلى شهادة جامعية من فرنسا، وكان معي وزراء في نفس الجامعة، مثل فتحي البرادعي، وحصلت على الماجستير من فرنسا، مؤكدًا أن «الهيئة الوطنية للانتخابات أعلى هيئة في مصر، ومينفعش نقدم لها شهادات مضروبة».

- «الهيئة الوطنية عندها الورق كله، واللي عايز يشكك في شهادتي يبقى يشكك في قضاة مصر، ومن له حق الطعن على ترشحي هو الرئيس عبدالفتاح السيسي فقط».

- عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية،إخواني متشدد، يعمل ضد مصر من لندن، كما أن هشام جنينة مرتبط بالجماعة الإرهابية أيضا ويعمل على هدم الدولة.

- أحترم الرئيس السيسي، فهو رجل مخلص ووطني، ومنافستنا في صالح الشعب المصري.

- سأتناول مشروع المليون ونصف فدان بشكل مختلف، لن أسمح ببيع أراضي الدولة، وكل شيء سيباع بنظام الأسهم للشباب من أجل الاستفادة منه.

- أعمل على تغيير النمط الاقتصادي، عن طريق نظام جديد للامتلاك، والتصدير من أجل زيادة دخول الشباب، فأنا لست مرشح ديكور في الانتخابات الرئاسية.

- أخوض الانتخابات ببرنامج وطني، وأواجه الإخوان الإرهابية، والمقاطعين للانتخابات الذين يحرضون على مصر ويريدون تصوير الانتخابات على أنها استفتاء وترشحي جاء لقطع الطريق عليهم.

- لا أتمنى أن ينتخبنى أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، موضحًا أنه تلقى تهديدات من الجماعة أثناء اعتصام رابعة العدوية، كما أنهم متورطين في قتل الشعب المصري.

- لا أحب التعامل مع التيارات الدينية، وأتمنى من السلفيين والإخوان ميدنوش أصواتهم، ولو سمعيني دلوقتي مش عايز أصواتكم أبدًا، فأنا رجل ليبرالي وطني، وأحب المدنية.

- مازح الإعلامي عمرو عبدالحميد، المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، حيث سأله "هتجيب لزوجتك هدية الفلانتين؟، ورد ضاحكًا: "ومين قالك أني مجبتش دي روحي، زوجتي ست عظيمة وتساندني في الانتخابات، موضحًا أن أولاده كذلك يدعمونه بشدة.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل