المحتوى الرئيسى

مسرحية «ولاد البلد» تستكمل جولاتها في المحافظات

02/14 11:45

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن عرض "ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح يستكمل جولته بالمحافظات، حيث يصل العرض إلى محطته الرابعة بعد عرضه بمحافظات " أسيوط، قنا، البحر الأحمر" خلال جولته الثانية بالصعيد، ليبدأ أولى ليالي عرضه بعد غدا الخميس الموافق 15 فبراير، ولمدة ثلاثة أيام بـ"حلاليب وشلاتين"، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي تصل عروض البيت الفني لهذه المنطقة الحدودية، وذلك بعد تحقيق العرض نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرًا بالقاهرة والمحافظات.

وقد وجه " مختار " الشكر لكتيبة المبدعين من شباب المسرحيين المشاركين بعرض "ولاد البلد"، لما يبذلونه من مجهود كبير من أجل أن تصل رسالة المسرح لكل مصري لرفع الوعى والثقافة بالمجتمع، ولمقاومة الأفكار الظلامية والإرهابية التي تظهر مع غياب الفنون والثقافة.

ويقول محمد الشرقاوي، مخرج العرض عن تجربته بمحافظة البحر الأحمر، ثالث محطات الجولة الثانية للعرض بالمحافظات، إن الجمهور كان بطل العرض، حيث كان العرض كامل العدد فى كل المناطق التى عرض بها العرض بمحافظة البحر الأحمر منها الغردقة، رأس غارب، القصير، وغيرها.

وأضاف "الشرقاوي" أن تجوال العرض يأتى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة لقصور الثقافة ومؤسسة "اسمعونا" وقطاع العلاقات العامة والاعلام بوزارة الداخلية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل