المحتوى الرئيسى

هاري كين يحطم رقم أسطورة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

02/14 11:10

استطاع النجم الإنجليزي، هاري كين، مهاجم توتنهام، تحطيم رقم قياسي جديد أمس الثلاثاء، خلال مواجهة فريقه أمام يوفينتوس الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “يوفينتوس آرينا”، بهدفين لكل فريق، استطاع هاري كين وإيريكسين صنع ريمونتادا رائعة للعودة من الخسارة للتعادل، في معقل السيدة العجوز، وينتظر عشاق العملاقين مواجهة الإياب على ملعب “ويمبلي” في السابع من مارس المقبل، لمعرفة المتأهل لربع نهائي البطولة.

على الجانب الآخر، أحرز هاري كين، هدف توتنهام الاول، أمس الثلاثاء، ليرفع رصيده في البطولة الأوروبية إلى 7 أهداف، عادل بهم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول ستيفن جيرار، وهو الرقم الذي حققه مع ليفربول في موسم 2008-2009 من بطولة التشامبيونز ليج.

الجدير بالذكر، ان محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، أمامه مواجهة هامة اليوم الأربعاء، أمام بورتو البرتغالي، ويأمل صلاح في إحراز هدف أو أكثر للمزاحمة على لقب هداف البطولة الأوروبية “التشامبيونز ليج”، حيث يقف اللاعب في المركز الرابع بعد هاري كين برصيد 6 أهداف، وفي حال إحراز أهداف اليوم سيحطم رقم أسطورة الريدز هو أيضًا.

تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

الأهلي يحصل على توقيع مدافع سموحة تمهيدًا لضمه في انتقالات الصيف

في عيد الحب.. صلاح محسن يزف خبر سار لجماهير الأهلي «صورة»

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل