المحتوى الرئيسى
worldcup2018

قصة رجل غامض يدعي قدومه من المستقبل: نجح في اختبار كشف الكذب - المصري لايت

02/14 10:52

اسمه «نوح» ويدعي سفره عبر الزمن وقدومه من المستقبل، وتحديدًا عام 2030، ليكشف لسكان الأرض حاليًا عما يحمله لهم مستقبلهم، ولأن ادعائه يصعب تصديقه، قرر الرجل الخضوع لجهاز كشف الكذب، لتكن المفاجأة أنه اجتاز الاختبار، حسب قناة «آبيكس تي في».

ونشرت قناة «آبيكس تي في» على YouTube فيديو، شوش فيه صوت ووجه «نوح» ليبقى غامضًا غير معروف هويته، تحدث فيه عن سفره عبر الزمن مدعيًا أنه خاطر بحياته من أجل العودة إلى الماضي.

وقال الشاب إن عمره الحقيقي 50 عامًا، إلا أنه تناول عقارًا لتجديد العمر، ليصبح عمره 25 عامًا.

وتعتبر قناة «آبيكس تي في» إحدى أشهر القنوات على YouTube المختصة في الظواهر الخارقة، ويشاهدها أكثر من 56 مليون شخص، كما أوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

«مهمتي، أن أخبر كل البشر الأحياء حاليًا ماذا يخبئ لهم العالم»، يقول نوح، قبل أن يكشف أن «البيتكوين ستتزايد شعبيتها بقوة، وفي 2030 سيتم انتخاب شخصية تدعى إلانا ريميكي رئيسة للولايات المتحدة».

وأوضح أيضًا أن «البشر سيصلون المريخ في 2028، وفي العام ذاته، سيتم اكتشاف السفر عبر الزمن، كذلك سيتم علاج العديد من أنواع السرطان».

ولأن ما يقوله لن يتقبله معظم البشر ولن يصدقوه، قبل صاحب الـ25 عامًا أن يخضع لاختبار كشف الكذب أمام الكاميرا، لتكن المفاجأة أنه اجتاز الاختبار، حسبما ظهر على الشاشة.

ورغم عدم رؤية النتيجة على الجهاز نفسه، كما توضح «ديلي ميل»، إلا أن الشاب يدعي امتلاكه «أدلة قوية» على توقعاته إلا أنه لا يستطيع أن يقولها كي لا يحدث ما أطلق عليه «خللًا».

وانطلق الشاب بعدها ليعدد الأحداث التي ستقع خلال الـ12 عامًا القادمة، والتي تضمنت إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ولاقت ادعائات «نوح» انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم كثيرون القناة بفبركة اختبار كشف الكذب، فكتب أحدهم: «كل ما تفعله القناة أن تظهر على الشاشة كلمة (صحيح)، هذا لا يثبت عمل جهاز كشف الكذب».

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل