المحتوى الرئيسى

بالصور.. جولة داخل يخوت أشهر لاعبي كرة القدم في ال...

02/14 10:40

لا شك أن لاعبي كرة القدم يمثلون فئة كبيرة من الأغنياء في العالم، خاصة أشهر هؤلاء اللاعبين، فهم تخطوا الأمر حيث يبهرونا بمهاراتهم العالية في الملعب وكذلك بغناهم الفاحش خارج الملعب وبعيداً عن كرة القدم.

في ذلك الإطار، وكواحد من مظاهر البذخ، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا مبهرة من داخل يخوت أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، والتي تكلفت ملايين الدولارات والجنيهات الإسترلينية، فلاعبو كرة القدم ليس لديهم فقط الطائرات الخاصة والسيارات الفاخرة والقصور الغالية، ولكنهم يكسبون كذلك من المال ما يمكنهم من شراء اليخوت باهظة الثمن مثل رجال الأعمال الكبار.

وإليكم قائمة بأشهر أفخم وأغلى 5 يخوت يمنلكها لاعبو كرة قدم في العالم:

يمتلك واين روني اليخت “بيرشينغ 90″، والذي تبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني، والتي أنفقها فقط من أجل بعض المتعة في عرض البحر وقضاء العطلات.

يمتلك لاعب كرة القدم السابق الشهير وأيقونة الموضة “ديفيد بيكهام” يخت هوريزون E88، والذي تبلغ قيمته 3.8 ملايين جنيه إسترليني، وهو ملقب بالسيدة المتطورة في عالم القوارب، وهو مناسب لعائلة بيكهام الكبيرة.

يمتلك لاعب كرة القدم الإسباني الشهير اليخت سرب فيرلين 78، والذي تبلغ قيمته 4.8 ملايين جنيه إسترليني، واشتراه قبل أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، وهو مناسب للاسترخاء في ايبيزا.

يملك لاعب ريال مدريد الأشهر “كريستيانو رونالدو” اليخت بالمر جونسون أسكاري، والذي تبلغ قيمته 7.5 ملايين جنيه إسترليني.

قد يكون ليونيل ميسي أفضل ثاني لاعب كرة قدم في العالم، ولكنه يمتلك أفضل يخت بين جميع لاعبي كرة القدم، وهو اليخت ميورا سيفين C، والذي تبلغ تكلفته 10 ملايين جنيه إسترليني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل