المحتوى الرئيسى

على طريقة "الأسطورة".. تجريد 3 أشخاص من ملابسهم وتصويرهم عراة بدافع الانتقام - صوت الأمة

02/14 04:03

على طريقة مسلسل الأسطورة تنتشر على مدار الفترة الأخيرة ظاهرة تدريج المتهمين بارتكاب الأفعال المخلة، خاصة المتعلقة بالعلاقات الجنسية والعاطفية من ملابسهم في مختلف المحافظات.

أخر تلك الوقائع كانت بمدينة السادس من أكتوبر، حيث قام مهندس بتدريج شاب من ملابسه وتصويره عاريا عبر الهاتف المحمول، وأمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر بحبس مهندس و 3 من أصدقائه؛ لاتهامهم بخطف طالب والاعتداء عليه وتصويره عارياً؛ وأجبروه التوقيع على إيصالات أمانة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستعان المهندس بثلاثة من أصدقائه واستدرجوا طالبا واختطفوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب واجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وصوروه عاريا، واعترف المهندس، أن الطالب هدد شقيقة زوجته بنشر صور فاضحة لها عبر شبكة الإنترنت، مما دفعه لاستدراجه وارتكاب الواقعة لمنعه من تهديدها.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

وفي السابع من فبرير الجاري تمكن ضباط المباحث الجنائية بالغربية من تحرير طالب بالصف الثانى الثانوى بعد اختطافه من جانب 4 متهمين، بسبب علاقة عاطفية بين المجنى عليه وشقيقة أحد الخاطفين وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا انتقامًا منه، لإقامة علاقة عاطفية مع فتاة والاحتفاظ بصورها الخاصة ومحادثات بينهما.

وفي منتصف يناير الماضي قررت نيابة البساتين حبس 4 متهمين بضرب سمكرى سيارات وتقييده وإصابته بحروق وتجريده من ملابسه وتصويره 4 أيام على ذمه التحقيق، وذلك عقب تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعى يحوى لقطات لشخص عارى وبجسده آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين وتعدى شخصين عليه.

حبس3 مسجلين فى واقعة تجريد شاب من ملابسه بحلوان

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل