المحتوى الرئيسى

ريال مدريد × باريس سان جيرمان | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

02/14 21:36

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

البدلاء : ( جوليان دراكسلر ، توماس مونييه ، لاسانا ديارا ، آنخيل دي ماريا ، تياجو سيلفا ، كيفين تراب ، خافيير باستوري ).

الفريق الضيف "باريس سان جيرمان": يبدأ المدرب الإسباني "أوناي إيميري" المباراة بطريقة ( 4-3-3 )، وبتشكيلة تضم: ( ألفونس آريولا / داني ألفيش ، ماركينيوس ، بريسنيل كيمبيمبي ، يوري بيرشيش / ماركو فيراتي ، جيوفاني لو تشيلسو ، أدريان رابيو / كيليان مبابي ، إيدينسون كافاني ، نيمار ).

 بدلاء الميرينجي: ( جاريث بيل ، كيكو كاسيا ، مايتو كوفاشيتش ، لوكاس فاسكيز ، ماركو آسينسيو ، تيو هيرنانديز ، أشرف حكيمي ).

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة @PSG_arab

⚽ من سيفتتح التسجيل في رأيكم؟!

صاحب الأرض والضيافة "ريال مدريد": يدخل المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" بخطة (4-3-1-2)، وبتشكيلة تضم: ( كيلور نافاس / ناتشو فيرنانديز ، رافائيل فاران ، سيرخيو راموس ، مارسيلو / لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس / إيسكو / كريم بنزيمه ، كريستيانو رونالدو). 

يقام اللقاء على استاد سانتياجو بيرنابيو؛ والصافرة للحكم "خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز".

سجل كريستيانو رونالدو 114 هدفاً في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، وأستطاع تسجيل 19 هدفاً في آخر 11 مباراة في الشامبيونزليج، بنسبة هدف في كل مباراة.

تشير جميع الإحصائيات إلى تعادل النسبة بين الفريقين في المواجهات السابقة حيث أنتصر ريال مدريد في مباراتين وانتصر باريس في مباراتين، فيما اكتفوا بالتعادل في مباراتين.

يعد ريال مدريد ثاني فريق بعد الإنتر الذي يرفع كأس بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن أنهي مرحلة المجموعات كمركز ثاني.سجل السيدة العجوز 7 أهداف فقط في مرحلة المجموعات وهو أقل عدد أهداف من ضمن 16 فريق غادروا المسابقة.

استطاع الفريق الملكي الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا السبعة الأخيرة وهو أيضاً رقم قياسي جديد في تاريخ المسابقة.

سجل باريس سان جيرمان 25 هدفا في مراحل المجموعة هذا الموسم، وهو رقم قياسي في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تعد هذه هي المرة رقم 21 على التوالي التي يلعب بها الملكي في دوري أبطال أوروبا، وهو رقم تاريخي في المسابقة، ودائما ما تخطوا مرحلة المجموعات ووصلوا إلي مباريات خروج المغلوب.

أما باريس سان جيرمان فقد تأهل لدور الـ16 كمتصدر بـ15 نقطة ومتساوياً في النقاط مع وصيف المجموعة بايرن ميونيخ، لم يهزم الأزرق الفرنسي سوى أولي مباراته في المجموعة أمام البافاري بنتيجة (3-1)، ثم خرج لنا الوحش الفرنسي ليسترد هيبته عن طريق إلحاق الهزائم بكل من يقابله بسيول من الأهداف حيث يعتبر باريس سان جيرمان أقوى خط هجوم في مرحلة المجموعات بـ25 هدف تم أحرازهم في الـ6 مباريات، تلقي منهم البافاري ثلاث أهداف دون رد في مباراة الإياب، فيما استقبل أندرلخت خمسة أهداف في المباراة الأولى وأربعة في المباراة الثانية، وكان سيلتك له النصيب الأكبر من الأهداف حيث تلقي في مباراة الذهاب سبعة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي مباراة الإياب لم يستطع السلتيون من وقف الهجوم الغاشم لباريس، ليتلقى خماسية نظيفة تعلن نهاية مرحلة المجموعات لأقوي خط هجوم في البطولة بمعدل 4 أهداف في كل مباراة.

تأتي هذه المباراة بعد تأهل الفريق الملكي كوصيف للمجموعة الثامنة في مرحلة المجموعات برصيد 13 نقطة، بنتائج جيدة وسيل من الأهداف حيث أنتصر على بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب والإياب بنتيجتى (3-2) و (3-1)، وعلى أبويل بنتيجتي (6-0) و (3-0)، فيما تعادل مع المتصدر توتنهام بنتيجة (1-1) بينما هُزم في الثانية بنتيجة (3-1)، ويعد ريال مدريد ثالث أقوى هجوم في مرحلة المجموعات من حيث أحراز الأهداف حيث سجلوا 17 هدفاً في 6 مباريات بمعدل 2.8 جول في كل مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل