المحتوى الرئيسى

صراع جديد لـ"أوناي إيمري" أمام ريال مدريد

02/14 18:59

يخوض الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على ريال مدريد، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويعد إيمري من أفضل المدربين في القارة العجوز خلال الفترة الأخيرة، بعد فوزه في ثلاث نهائيات متتالية لبطولة الدوري الأوروبي مع فريق أشبيلية.

وستكون مباراة اليوم هي رقم "20" للمدرب الإسباني في مواجهة الفريق الملكي، الذي تغلب عليه 5 مرات فقط وتعادل مرة واحدة وتعرض للخسارة في 14 مباراة.

أول فوز حققه إيمري على ريال مدريد عندما كان يتولى القيادة الفنية لفريق ألمريا موسم 2007 / 2008، وحينها أستطاع التغلب على الفريق الملكي بثنائية نظيفة.

ولكن يمتلك الإسباني ذكرى سيئة مع اللوس بلانكوس موسم 2013/ 2014 بعد إكتساح ريال مدريد لفريق إشبيلية بنتيجة 7 / 3 في مباراة شهدت تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيله ثلاثية "هاتريك".

وكانت أخر المباريات التي خاضها إيمري أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2015 / 2016، إنتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة في ليلة تألق فيها الدون كعادته أمام فريق إشبيلية الذي أصبح من ضحايا المفضلين.

وستكون مباراة اليوم بين الفريقين هي الأولى لإيمري أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن الثانية خارج إطار الليجا حيث تقابل إشبيلية وريال مدريد سابقاً في كأس السوبر الأوروبي 2015 في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 2 – 0.

كشف الإسباني أوناى ايمرى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن دور نادى برشلونة الإسباني فى اعداد فريقه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل