المحتوى الرئيسى

نبيه يلمح لرغبة كوبر في الاستمرار مع المنتخب.. وفرص الشحات وعنتر ومحسن

02/13 23:30

ألمح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر لرغبة المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر في الاستمرار مدربا للمنتخب بعد كأس العالم.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج "الحريف" على قناة DMC Sports: "عملنا بشكل جيد في الفترة الماضية. نثق في وعي إدارة اتحاد الكرة وهاني أبو ريدة رئيسه ورؤاهم".

وكان أبو ريدة قد ربط استمرار كوبر مع المنتخب بنتائج الفراعنة في كأس العالم. (طالع التفاصيل)

أسامة نبيه يوضح موقف المنتخب من صالح جمعة والشحات ومتعب حسن شحاتة: أرفض تولي أسامة نبيه مسؤولية المنتخب الأوليمبي نبيه: منتخب مصر سيتأهل للدور الثاني في المونديال نبيه يوضح.. هل يعسكر المنتخب في الشيشان استعدادا للمونديال؟ نبيه لـ في الجول: هذا أصعب ما في مجموعة مصر.. و5 وديات مقبلة

وأضاف نبيه متحدثا عن اتحاد الكرة: "الاتحاد الذي قاد منتخب مصر لكأس العالم لديه ما يكفي من الرؤى لمستقبل الكرة المصرية".

وشدد "الحديث حول بقاء كوبر أو رحيله كثير. الرجل يعمل بمنتهى التفاني والجدية ويشعر شعور مختلف وارتباط بمصر. القادم سيكون أفضل".

واستدرك نبيه عن التطور في أداء المنتخب في كأس العالم: "لا يوجد أمر في العالم غير قابل للتطور. نحن راضون عن عملنا. كل مرحلة لها استراتيجتها الخاصة. القادم سيكون أفضل بسبب انتهاء الأعباء النفسية علينا وأتخيل أن سيكون هناك تطورا فنيا".

وأكمل "طلب جوازات سفر عدد كبير من اللاعبين إجراء طبيعي تحسبا لأي ظروف".

وأعلن نبيه انضمام حسين الشحات لاعب العين الإماراتي المعار من مصر للمقاصة لمنتخب مصر في المعسكر المقبل.

وأردف "حسين الشحات يسير بشكل جيد في الإمارات بعد فترة جيدة في مصر أيضا. عندما يؤدي لاعب بشكل جيد نقول ذلك حتى ترتفع إمكانياته وسيكون ضمن المجموعة المختارة بالنسبة لنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل