المحتوى الرئيسى

«قصص حب بعيد عن الكاميرا والملعب» أشهر زيجات جمعت الوسط الفني والرياضي

02/13 21:59

جمعتهم قصة حب قوية بعيدًا عن ستوديوهات التصوير، وملاعب كرة القدم، حتى تطورت لإرتباط نجح أغلبهم في الوصول به لزواج واستمرا معًا في تألق مبهر داخل الوسطين الفني والرياضي، بينما فشلت قصص أخرى في استكمال الإرتباط لأكثر من شهر.

قصة حب “صدفة”، حيث التقى الثنائي لأول مرة عام 2003، عن طريق الصدفة البحتة، حيث اجتمعا في حفل عيد ميلاد صديقهم المشترك المخرج أشرف فايق، وتعرفا على بعضهما ووقعا في الحب، تم إعلان الخطبة في العام نفسه وتزوجا عام 2004، ولديهم طفلين الآن.

فبعد قصة حب طويلة جمعت نجم نادي الزمالك، مدحت عبد الهادي، بالفنانة شمس، وانعقدت خطبتهما بالفعل، وقعت العديد من المشاكل والازمات داخل نادي الزمالك بسبب تلك الخطبة، ما أدى لسرعة انفصالهما عن بعض.

روان كنفاني، هو حارس النادي الأهلي كان فلسطيني الأصل لكن اضطر للعيش في مصر لفترة طويلة حتى أعلن اعتزاله وغادر مصر عادًا إلى فلسطين، جمعته علاقة عاطفية بالفنانة الجميلة نجوى إبراهيم، وأعلنا الزواج، لكن بسبب رحيله إلى فلسطين مرة أخرى رفضت الفنانة الرحيل عن مصر وانتهى الامر بالانفصال.

حيث تم إعلان خطبة نجم الكرة المصرية محمد زيدان، على الفنانة مي عز الدين، عام 2008، قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا تحديدًا، وبشكل مفاجئ، حيث أهداها خاتم الخطبة في إحدى مستشفيات القاهرة أثناء احتجاز والدة الفنانة إثر تعرضها لأزمة صحية.

لم تستمر الخطوبة سوى شهر تقريبًا، حيث تم نشر صور للنجم محمد زيدان رفقة فتاة دنماركية، وأكدت الصحف الألمانية وقتها أنها زوجته، وحامل في ابنه وأنه سيتزوجها بالفعل.

كانت الزيجة الأولى، لنجم النادي الأهلي السابق، مصطفى يونس، من الفنانة المعتزلة مي عبد النبي، وأنجب منها مصطفى وميار، لكن انفصلا سريعًا، وتزوج فيما بعد من الفنانة المعتزلة ولاء مطر، ومستمر معها حتى الآن.

تعد أبرز وأشهر قصص الحب، حيث جمعت قصة حب طويلة نجم النادي الأهلي، عماد متعب، وعارضة الأزياء والممثلة الشابة يارا ناعوم، حتى تم إعلان الزفاف عام 2012، بينما قامت ناعوم بإعلان اعتزالها نهائيصا وتفرغها التام لبيتها وزجها، كما أسفر زواجهما عن طفلتين هما: ” تمارا وسيلين “.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل