المحتوى الرئيسى

بالفيديو| «الفلانتين» بنكهة مصرية: «ازربي الحب اللي كان»

02/13 21:18

بالرغم من أن عيد الحب يوم رومانسي ينتظره العاشقين ليعبر كل طرف عن حبه للآخر، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعبرون عن طريقة حبهم بشكل كوميدي؛ ليتحول الأمر من كلمة «بحبك» إلى «الحب الحب الشوق الشوق بولبيف بلوبيف».

ومع حلول «الفلانتين داي»، نرصد من خلال هذا التقرير بعض مشاهد الحب الكوميدية التي تناولتها أفلام السينما المصرية، فاقتدى بها الكثير من الجمهور.

اللمبي ونوسة.. «قالها ابن فرنسا»

في مشهد رومانسي يجلس اللمبي ونوسة على النيل ليعبر لها عن حبه في فيلم «اللمبي»، وبالرغم من أنها «جابته جنب البحر عشان يتكلم»، ولكنه لا يستطيع الكلام ليقوم بإعادة كلام الحب الذي قاله من يجاوره بالمطعم لحبيبته، قائلًا: «الحب الحب، الشوق الشوق، بلوبيف بلوبيف».

سلطان وسامية.. «محدش يضربك غيري»

نلتقي مجددًا على النيل، ولكن مع سلطان وسامية في فيلم «غبي منه فيه»، بدأ مشهد الحب بمواساتها لضربها من عدد من الفتيات: «غيرانين منها عشان هي حلوة ومنمنة وسفيفة»، وأكمل مواساته:«أوعدك طول ما أنا جنبك محدش هيمد أيده عليكِ، ولا حتى أبوكِ.. أنا بس»، لتخبره أنها حددت موعدًا له مع والدها ليتقدم لخطبتها، ليرد عليها: «ده يوم الهنا يوم المنى».

فرنسا وبيومي..«أنا رحت فين يا فرنسا»

تواجه فرنسا شقيقتها التي تريد أن تقيم عزاء لوالدهما خارج المنزل، ليرتفع صوتها، قائلة: «ورحمة أبويا ما حد هياخد عزاء أبويا غير صف النسوان دول.. أصل مفيش رجالة في العيلة إلا إحنا»، ليأتي حبيبها بيومي مربتًا على كتفها: «أومال أنا رحت فين يا فرنسا» لينعم صوتها وتحن.

ريحاب وطه.. «ازربي الحب اللي كان »

على صخرة وسط بحر إسكندرية، عبر طه «محمد هنيدي» عن حبه لرحاب ــ التي ينطقها بطريقته لتصبح ريحاب ـ عن حبه بقصيدة شعر، قائلًا: «ريحاب وسط لحظة شوق بتجرح وأداري، اعبريني ضميني ازربي الحب اللي كان».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل