المحتوى الرئيسى
worldcup2018

«انفصالها عن محمود عبد العزيز ولهذا السبب غضبت من أحمد عز» معلومات لا تعرفها عن زيزي مصطفى

02/13 20:15

حياة الفنانين المصريين مليئة بالتفاصيل الغريبة، وكذلك الأزمات التي قد تعركل حياتهم ومسيرتهم الفنية، كما أن هناك شائعات تعيق الفنانين عن استكمال حياتهم الفنية والشخصية أيضًا، نستعرض خلال هذا التقرير معلومات لا تعرفها عن زيزي مصطفى ، والدة الفنانة الراقية منه شلبي.

جمعت الراقصة زيزي مصطفى والفنان الراحل محمود عبد العزيز، قصة حب طويلة فترة السبعينات، والتي وقعت بالتزامن مع دخوله الوسط الفني بالتحديد، تحديدًا في الفترة بين عام 1972 وعام 1977، إلا أن خلاف قوي وقع بينهما فاضطراب للانفصال.

تم إتهامها بحرق سيارته التي كانت موجودة أمام كواليس تصويره لفيلم وقتها، وقام بتحرير محضر ضدها إتهمها فيه بهذه الواقعة بسبب تركها ورفض الزواج منها.

فيما قامت الراقصة زيزي مصطفى، بنفي إتهامها بهذه الواقعة، وأكدت خلال التحقيقات أنه هو من فعل هذا كله بسبب التهرب من الزواج منها، ولم تنتهي هذه الخلافات بين الثنائي إلا بتدخل الفنان مجدي وهبة الذي تدخل لإقناع الثنائي بالتصالح.

أكدت الراقصة زيزي مصطفى، خلال حوار تلفزيوني أجرته في مناسبة سابقة، أن بعد الخلافات التي وقعت بينهما في السبعينات، جمعتها بالراحل محمود عبد العزيز علاقة صداقة قوية جدًا، ودللت على كلامها بأنها كانت تتواجد كل شهر في منزله رفقة زوجته بوسي شلبي.

وتابعت خلال حديثها التلفزيوني، أن جميع من بالوسط الفني معتادين على الشائعات الكثيرة، بينما أشارت أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز “مبيطلعش منه العيبة”.

حيث كان أول دور تؤديه الفنانة الجميلة منه شلبي، هو فيلم “الساحر”، وظهرت خلاله لأول مرة وأدت دور ابنة محمود عبد العزيز في الفيلم، وعادت ما تؤكد على هذه المعلومة الراقصة زيزي مصطفى، بأن الراحل محمود عبد العزيز هو من قدم منة شلبي للسينما حتى باتت من أهم الممثلات في الوسط الفني حاليًا.

وكانت شائعات جمعت اسم الفنانة منة شلبي والفنان أحمد عز مؤخرًا، بوجود علاقة زواج سري تجمعهما، خاصة بعدما التقطت عدسات الكاميرات صورة للثنائي بأحضان بعض داخل الطائرة التي كانت تقل الفنانين لحضور مهرجان دبي السينمائي.

وعبرت الراقصة زيزي مصطفى عن غضبها تجاه تلك الشائعات، وخرجت لترد بنفسها على كافة ما يُثار في حق ابنتها، حيث أكدت أن منة تجمعها علاقة قوية بكافة الفنانين في الوسط الفني، ولا توجد علاقة حب أو زواج بينها وبين أحد من الفنانين حتى أحمد عز.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل