المحتوى الرئيسى
رياضة

ننشر فيديو لحظة اختطاف الطفلين بطلي أزمة برنامج "ريهام سعيد"

02/13 20:12

كتب - سامح غيث وفاطمة عادل:

حصل مصراوي على مقطع فيديو، يوضح لحظة اختطاف الطفلين" محمد ا." و"عمر ف" مساء الخميس 18 يناير الماضي، من أمام سوبر ماركت والد أحدهما بمنطقة النهضة بمدينة السلام.

وأظهر الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة، وقوف الشاب أمام السوبر ماركت، وبعد مراقبة الوضع في المنطقة واطمئنانه لذلك استدرج الطفلين، واختطفهما داخل "توك توك".

وعرضت ريهام سعيد -خلال حلقة الاثنين الموافق 22 يناير 2018- عبر برنامجها "صبايا الخير"، المذاع عبر فضائية "النهار"، فيديو للحظة اتفاق شاب على بيع الطفلين بادعاء أنهما مخطوفان من إحدى دور الأيتام، وأنه سيقوم ببيعهما لأسرة عربية تكفلهما، على أن يتقاسم الشاب المال مع دار الأيتام، وهنا دخلت قوات الشرطة وألقت القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من معدة البرنامج ومصور.

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المعدة "غرام ع." ومصور البرنامج وثلاثة آخرين بينهم مسجل خطر بتهمة خطف طفلين من منطقة النهضة شرق القاهرة، 15 يوماً على ذمة التحقيق واستدعاء ريهام سعيد، لاتهامها بالتحريض على خطف طفلين بدائرة قسم شرطة السلام ثاني.

وقال مصدر أمني إن مأمورية أمنية من قطاع مباحث شرق العاصمة، خرجت لضبط وإحضار الإعلامية ريهام سعيد من منزلها بالجيزة، لكن لم تجدها، تنفيذًا لأمر نيابة شرق القاهرة الكلية بسرعة ضبطها.

وحملت أوراق القضية رقم 228 لسنة 2018 جنايات خطف السلام ثاني، اتهامات للإعلامية ريهام سعيد ورئيس تحرير برنامج صبايا الخير، واثنين من معدي البرنامج، بالتحريض على خطف طفلين، لعمل سبق إعلامي.

وقالت معدة البرنامج في التحقيقات إن مُقدمة البرنامج ورئيس تحريره كلفاها بالتواصل مع شاب اكتشف عصابة لخطف الأطفال، وعليها أن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء طفلين، وتم الاتفاق على مبلغ 150 ألف جنيه للطفل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل