المحتوى الرئيسى

84 فريقاً من 14 بلد عربي يتأهلون إلى نهائيات مسابقة منتدى MIT للشركات

02/13 18:52

المسابقة بالشراكة مع "مجتمع جميل" وبالتعاون مع "ريادة" و"عُمانتل" كشركاء استراتيجيين ومجموعة زين كشريك رقمي سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي في 19 ابريل 2018 ، وقيمة الجوائز تتخطى 160 ألف دولار

(بيروت، الأردن، مسقط)- 21 يناير 2018:  أعلن منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي بفخر نتائج التصفيات النصف نهائية للنسخة الحادية عشر لمسابقة منتدىMIT للشركات العربية الناشئة. المسابقة، التي تقام هذ العام في سلطنة عُمان في 19 أبريل  2018، هي بالشراكة مع "مجتمع جميل" المؤسسة الاجتماعية التي تدير العديد من المبادرات من أجل إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتحقيق الاستدامة الاقتصادية، وهي الشريك المؤسس للمسابقة على امتداد السنوات العشر الماضية.

وتحرص مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة على التناغم مع المجتمع المحلي، من هنا تأتي أهمية دعم المؤسسات العُمانية المحلية للمسابقة، من خلال " ريادة " الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان كشريك استراتيجي  و"عُمانتل" الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات في السلطنة. وعلى الصعيد الاقليمي تشمل الشراكة مجموعة زين كشريك رقمي للمسابقة.

نسخة هذا العام من المسابقة، التي استقبلت الطلبات من 3 سبتمبر وحتى 5 ديسمبر 2017، شهدت إقبالاً واسعاً حيث وصل عدد الطلبات المسجلة الى أكثر من 5300 طلب اشتراك، بما فيهم المملكة العربية السعودية التي تشهد مسابقة أخرى بموازاة هذه.  وتنوعت المشاريع المشاركة بين مختلف القطاعات مثل خدمات الانترنت والبرمجيات والتعليم والرعاية الصحية والصناعات الإبداعية.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل