المحتوى الرئيسى

ظهير أيمن النادي الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين

02/13 18:46

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، عن تأكد غياب ظهير أيمن الفريق، باسم علي، عن صفوف النادي الأهلي لمدة أسبوعين تقريبًا، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الأمامية التي لحقت به خلال التدريبات الجماعية.

وكان لاعب النادي الاهلي، باسم علي، قد اشتكى خلال المران الجماعي منذ يومين، من شد في العضلة الامامية، ما تطلب إجراء أشعة عليه للتأكد من الإصابة، كما نصح الجهاز الطبي حسام البدري، باستبعاد اللاعب من مباراة المقاولون التي أقيمت أمس الاثنين.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي خاض مباراته أمام المثاولون العرب أمس الاثنين، وانتهت بفوز المارد الاحمر بخماسية مقابل هدفين، ليرتفع رصيد إلى النقطة 60 يتصدر بهم جدول المسابقة المصرية.

على الجانب الأخر، من المقرر أن يخضع باسم علي لبرنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للعودة للمشاركات بشكل طبيعي مع النادي الاهلي، بينما أكد الجهاز الطبي للقلعة الحمراء أن باسم علي أمامه أسبوعين تقريبًا للعودة مرة أخرى لخوض المباريات.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي، لمواجهة الأسيوطي سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبلة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الثانية والنصف عصرًا.

ستوك سيتي يتحدى حارس الزمالك أحمد الشناوي والسبب ؟.. صورة

الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الأسيوطي سبورت.. اعرف التفاصيل

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل