المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | مارسيلو: جميع لاعبي ريال مدريد ذاهبون للموت وراء زيدان أمام سان جيرمان

02/13 18:46

شدد اللاعب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، مدافع فريق ريال مدريد على مباراة فريقه أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مدريد لاستضافة نظيره الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سنتياجو برنابيو"، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مارسيلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنه سيكون من الخطأ التركيز فقط على نيمار في هذه المرحلة بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين في باريس سان جيرمان".

تابع: "لا يجب علينا إثبات أي شيء، نحن لا نهتم لكلام الآخرين، ومعتادون على الضغط الكبير، ولا توجد مشكلة بهذا، نريد اللعب بتركيز فقط".

أكمل: "كل موسم مختلفًا عن الآخر، لا أعتقد أن الفريق الباريسي يفكر بمباراة الخروج من برشلونة العام الماضي".

وواصل: "سان جيرمان فريق هجومي، وسجل الكثير من الأهداف، وأعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة، لأننا فريقين هجوميين".

أضاف: "زين الدين زيدان يقول لنا طريقة اللعب وأدوارنا في الملعب ونقوم بها، وجميع الاعبين ذاهبون للموت وراء هذا المدرب، ونتيجة المباراة لن تحسم المتأهل لأن المواجهة عبارة عن مباراتين".

وعن انضمام مواطنه نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، قال مارسيلو: " نيمار لاعب جيد للغاية، وأعتقد أنه سيكون لاعبًا مناسبًا لريال مدريد، وأن ملعب (سانتياجو برنابيو) سيحب رؤيته في صفوف الملكي".

زيدان يتحدى الجميع قبل مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ريال مدريد يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

رغم إيقافه.. كارفخال ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل