المحتوى الرئيسى

رسميا ..#أرسنال يفقد خدمات #لاكازيت لمدة شهر و نصف

02/13 22:52

أعلن نادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء ان مهاجمه الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت سيغيب ما بين أربعة وستة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية بالمنظار في الركبة.

وقال النادي الانكليزي في بيان “المهاجم ألكسندر لاكازيت خضع لجراحة بالمنظار في ركبته اليسرى في لندن صباح الثلاثاء (…) العملية الصغيرة كانت ناجحة وسيخضع حاليا لفترة تأهيل”.

وأضاف “يتوقع ان يعود الى التشكيلة خلال ما بين أربعة وستة أسابيع”.

وضم أرسنال لاكازيت (26 عاما) من نادي ليون الفرنسي في تموز/يوليو الماضي، في صفقة قياسية للنادي الانكليزي في حينها بلغت 46,5 مليون جنيه (52 مليون يورو). وعلى رغم بدايته الجيدة مع “المدفعجية”، اكتفى لاكازيت بالتسجيل مرة واحدة في 13 مباراة منذ كانون الأول/ديسمبر. الا انه لا يزال أفضل مسجل لناديه هذا الموسم مع تسعة أهداف.

وتأتي الاصابة في توقيت سيء بالنسبة الى الفرنسي، اذ تسبق بأشهر انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا في حزيران/يونيو المقبل، وتأتي بعد أقل من أسبوعين على ضم النادي الانكليزي المهاجم الغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ قادما من نادي بوروسيا دورتموند الالماني.

وبات أوباميانغ أغلى صفقة في تاريخ أرسنال مع 56 مليون جنيه.

الا ان المهاجم الدولي الغابوني لن يكون مخولا الدفاع عن ألوان أرسنال في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، لكونه شارك في المسابقات الأوروبية مع ناديه الالماني هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل