المحتوى الرئيسى

بالفيديو| أحلام وزوجها على "سوشيال ميديا": كثير من الحب والهدايا

02/13 18:13

علاقة حب تجمعهما لم يقلل منها الزواج، بل شهدت حياتهما حبا يزيد يوما بعد يوم، استغل خلالها مبارك الهاجري كل مناسبة للتعبير عن عشقه لزوجته الفنانة الإماراتية أحلام، لتحصد علاقتهما إعجاب الكثير من نجوم الوسط الفني ومتابعيهما أيضا على "سوشيال ميديا".

الهاجري يستغل كل فرصة للتعبير عن عشقه لأحلام، وفي عيد ميلادها الذي يوافق اليوم، غرد عبر صفحته على "تويتر": "في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر، أبارك لك في عيد ميلادك وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوما مضى.. أحلام".

وفي عيد ميلادها العام الماضي، أحدث الهاجري ضجة على "إنستجرام"، بسبب كلماته المليئة بالحب في عيد ميلاد زوجته، ليشعل الأجواء بما كتبه.

وغرد الهاجري عبر "تويتر": "حبيبتي الغالية أم فاهد كل عام وإنتي حبيبتي، بأول دقيقة من ميلادك المجيد أقول لك إنتي أصغر وأجمل امرأة والعمر مجرد رقم".

فيما أعادت أحلام نشر رسالة زوجها الرومانسية عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وانهال التعليقات على كلمات زوج الفنانة المليئة بالغزل والحب، ودعا محبوها لهما أن يظلا سويا وأن يكون الحب دائما ثالثهما.

وفي سياق من الغزل، نشرت أحلام فيديو لها بصحبة زوجها، من كواليس برنامج "Arab Idol"، تسأله فيه عن الهدية التي سوف يقدمها لها في عيد ميلادها.

ورد الهاجري أنه سوف يشتري لها ساعة "رولكس"، لتجيبه أنه أهداها إياها العام الماضي، مازحة معه بأنها تريد هدية أخرى أغلى ثمنا لأنه مر عاما ومن المفترض أن الحب بينهما زاد.

A post shared by حساب الناقد الفني (@alna8ed) on Feb 11, 2017 at 12:26am PST

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل مقاطع فيديو للفنانة أحلام، بصحبة زوجها من كواليس برنامج "Arab Idol"، وهما يتبادلان عبارات الغزل، ومازح أحد العاملين في البرنامج زوجها قائلا: "أنت قعدت وإحنا لايف"، ليضحك مبارك بشدة وانصرف على الفور، ليجلس بين صفوف الجمهور.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل