المحتوى الرئيسى

إكسون موبيل مصر تعلن تسويق " 95 Mobil Super plus" بتكنولوجيا متطورة في مصر

02/13 17:54

استجابة لتوجهات الدولة لتقديم منتجات عالية الجودة لجمهور المستهلكين قامت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية في مصر، بالإعلان عن إطلاق 95 Mobil Super plus الذي يعد نقلة نوعية في السوق المصري. 

ومن جانبه أكد المهندس هشام العمروسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومدير الزيوت لإفريقيا والشرق الأوسط قائلا:"إن شركة إكسون موبيل مصر التي تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 115 عاما، لديها وعي عميق باتجاهات الدولة واستراتيجيتها للتنمية المستدامة ورؤيتها ل2030، وما نتج عنها من سياسات بناءه وبرامج تحديث في مجال الطاقة والوقود.  ومن هذا المنطلق، قمنا بدورنا بوصفنا شريك فعال في المجتمع ونشارك في صنع المستقبل من خلال تقديم 95 Mobil Super Plus".

وأضاف المهندس هشام العمروسي قائلا: " نفخر بحق بإهداء Mobil Super plus 95 بإضافاته المتطورة لعملاءنا والذي يعد تطوراً كبيراً وخطوة هامة للقطاع ككل. وأستطيع القول أن القيمة المضافة لهذا المنتج الهام تعد بمثابة تطور كبير للمستقبل".

تجدر الإشارة إلي أن Mobil Super plus 95  الذي تم اعتماده من جهات عديدة  يحتوي علي تكنولوجيا متطورة تعمل على تنظيف اكثر الاماكن حيوية في المحرك و منها نظام الوقود والصمامات كما تعمل على تكوين طبقة حماية لمنع الرواسب الضارة من التراكم مرة اخرى و كذلك تساعد على الحماية من الصدأ و التآكل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل