المحتوى الرئيسى

في يوم واحد.. ابتزاز فتاة واغتصاب أخرى في الجيزة - صوت الأمة

02/13 17:09

ذئاب بشرية تتجول في الشوارع، تسعي وراء غرائزها، تسير بجزئها السفلي، لا تعرف حرمة دين أو قانون، ينتهكوا الأعراض بأفعالهم الدنيئة، ففي الوقت الذي تسعي فيه الدولة لتغليظ عقوبة التحرش بالفتيات في الشوارع والأماكن العامة، للحد من انتشار هذا الجريمة، نجد أناس لا تردعهم عقوبات ولا قوانين، ويعسوا في الأرض فسادا، ففي يوم واحد شهدت محافظة الجيزة واقعتين يكشفوا مرارة الواقع الذي نعيشه.

ثلاثة أشخاص يغتصبون فتاة بكرداسة

خرجت فتاة بعد انتهاء عملها بمنطقة المهندسين، لتلتقي حبيبها أمام كوبري الخشب لتوصيلها إلي منزلها بمنطقة كرداسة، ولكنها لم تكن تعلم أنها على موعد مع المجهول، الذي سيدمر حياتها ويقلبها رأسا على عقب.

تقابلت الفتاة "ع" البالغة من العمر 25 عاما، مع حبيبها واصطحبها بسيارته  إلى منطقة كرداسة ووقف بالسيارة على جانب الطريق، من أجل استكمال حديثهما ليفاجأ بـ3 أشخاص يشهروا السلاح الأبيض في وجههم، وقاموا باصطحاب الفتاة إلى قطعة أرض زرعية وتناوبوا اغتصابها تحت تهديد السلاح.

جاءت البداية بتلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بإبلاغ موظف ببنك بتعرض ابنته للتعدي الجنسي أثناء عودتها من عملها، وناقش ضباط المباحث المجني عليها التي قررت أنه أثناء عودتها من عملها كجليسة أطفال  اعترض طريقها 3 أشخاص مجهولين بحوزة أحدهم سلاح أبيض واصطحبوها لقطعة ارض زراعية وتناوبوا الاعتداء عليها وإنها خشيت الإبلاغ عن الواقعة حينها خشية الفضائح.

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث كرداسة، إن المجني عليها كانت وقت الواقعة برفقة مهندس ديكور والذي تربطها به علاقة عاطفية والذي التقته أمام الكوبري الخشب بمنطقة بولاق الدكرور واصطحبها بسيارته وتوجها لمكان الحادث وتوقفا على جانب الطريق ثم فوجئا بـ 3 أشخاص يحمل أحدهم "كتر" تعدوا بالضرب علي الشاب وهشموا سيارته واصطحبوا الفتاة عنوة داخل أرض زراعية وتناوبوا الاعتداء عليها من الخلف، وتم إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بالجريمة فتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مهندس يخطف طالب لابتزاز فتاة بصور عارية

أما الواقعة الثانية، فقد لجأ مهندس إلي حيلة لمساعدة شقيقة زوجته من تهديد طالب بنشر صورها الفاضحة علي مواقع التواصل الاجتماعي فاستعان بـ3 من أصدقائه، واختطفوا الطالب وقاموا بتصويره عاريا وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة

البداية جاءت أثناء تفقد قوات الأمن للحالة الأمنية فتناهى لسمعهم صوت استغاثة صادرة من سيارة، فتم مطاردتها وضبط  مستقليها، حيث كشفت التحريات، عن أن مهندس استعان بـ3 من أصدقائه واستدرجوا طالب واختطفوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب واجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وصوروه عاريا.

وأمام النيابة اعترف المهندس، أن الطالب هدد شقيقة زوجته بنشر صور فاضحة لها عبر شبكة الإنترنت، مما دفعه لاستدراجه وارتكاب الواقعة لمنعه من تهديدها، والحصول علي الصور التي بحوزته، مقابل إيصالات الامانة .

أب بلا نخوة.. إحالة عامل اغتصب ابنته الطفلة للمفتي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل