المحتوى الرئيسى

مبيعات هواتف Nokia الذكية نجحت في تخطي مبيعات العديد من الشركات في الربع الأخير من العام 2017 - إلكتروني

02/13 21:10

قامت مؤسسة Counterpoint المتخصصة في بحوث السوق بالكشف عن أرقامها المنقحة حول وضعية سوق الهواتف الذكية في الربع الرابع من العام 2017، والآن تقول الشركة بأن شركة HMD Global Oy قامت ببيع 4.4 مليون هاتف ذكي في الربع الرابع من العام الماضي. والمحلل Neil Shah في شركة Counterpoint قال بأن الحصة السوقية للشركة الفنلندية والبالغة 1% جعلتها قريبة من الدخول إلى قائمة الشركات العشرة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية علما أن شركة HMD Global Oy تحتل حاليا المرتبة الحادية عشرة.

ولتحقيق ذلك، قامت شركة HMD Global Oy ببيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Nokia في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام 2017 أكثر من الشركات التالية منفردة :

تشهد العلامة التجارية انبعاثا في بعض الأسواق. وكانت هواتف Nokia الذكية تحتل المرتبة الثالثة في المملكة المتحدة في الربع الرابع من العام الماضي، كما أنها كانت ضمن الخمسة الأوائل في روسيا وفيتنام ومعظم أسواق الشرق الأوسط. هذا ليس سيئًا بالنسبة لشركة دخلت رسميا إلى سوق الهواتف الذكية منذ عام فقط.

تمت مراجعة مبيعات هواتف Nokia التقليدية أيضا. وإحتلت الشركة المركز الأول في الربع الرابع من العام الماضي حيث باعت 20.7 مليون وحدة. ومن خلال جمع مبيعات الهواتف الذكية والهواتف المحمولة التقليدية، فإن شركة HMD Global Oy ستصبح في المرتبة السادسة على الصعيد العالمي مع حصة سوقية إجمالية تبلغ 5%.

Pingback: مبيعات هواتف Nokia الذكية نجحت في تخطي مبيعات العديد من الشركات في الربع الأخير من العام 2017 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل