المحتوى الرئيسى

ملحن سوري ينتقد "ذا فويس" ويصف اللجنة بـ"الهشة" ولا تفقه شيئا بالموسيقي

02/13 15:37

اتهم المُلحن والموزع الموسيقي فادي مارديني، برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع والجديد لهذا العام؛ وهاجم لجنة تحكيم البرنامج، ووصفها بأنها لجنة هشة، ولا تفقه شيئًا بالموسيقى، مُستثنيًا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وذلك حسبما نشره موقع "سيدتي".

ويُعتبر فادي مارديني من أهم الموسيقيين السوريين، فلديه عدد كبير من الألحان والأغاني، التي تعاون من خلالها مع أشهر مطربي الوطن العربي، مثل عاصي الحلاني، ملحم زين، وجاد نخلة، وآخرين.

يُشار إلى أن الموسم الجديد من برنامج المُسابقات الشهير ذا فويس، قد بدأ عرض أولي حلقاته، مساء السبت الماضي، وحجز عدد من المشتركين تذاكر مرورهم إلى المرحلة المُتقدمة في البرنامج، عقب وقوفهم على المسرح وقد بدأت السباق المشتركة "دموع تحسين" وكانت أحلام أول من استدار لها، واختارت الانضمام إلى فريق أحلام.

بينما تبعتها "آية دغنوج" من تونس، التي انضمت لفريق عاصي الحلاني، والذي أثنى على أسلوبها في الغناء.

ثم غنى "عبدالرحمن المفرج" من السعودية واختار الانضمام إلى فريق أحلام، التي علّقت بأن صوت المشترك سلطنها.

بعدها غنى "عبود أغوب" من سوريا، مقطعاً من أغنية "كامل الأوصاف" لعبدالحليم حافظ، واستدار له عاصي وحده وضمه إلى فريقه، وعلق عاصي على المُتسابق قائلاً إن "من المعيب ألا يستدير أحد لمثل هذا الصوت".

وقدم "علي قاضي" من سوريا لكن لم يحالفه الحظ بأن يقنع أحد المدربين بالالتفاف له وضمه إلى فريقه.

أما ساجدة الخطابي من المغرب، فاستدارت لها الفنانة إليسا وحدها وضمتها إلى فريقها، وعلقت بأن صوت المشتركة ذكرها بأيام الزمن الجميل.

وقد أثار ظهور المُتسابق "محمد علي كمّون" اغنية أجنبية الى جانب عزفه على آلة الجيتار، وانضم إلى فريق إليسا التي أثنت على حضوره وصوته وطلته، فيما وصفه حماقي بأنه يراه موهبة متكاملة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل