المحتوى الرئيسى

في ذكري ميلاد أحلام.. من رحم المعاناة خرجت «الملكة»

02/13 15:07

عند مشاهدة الفنانة الإماراتية أحلام،التى يحل اليوم ذكرى ميلادها، تشعر بأنك أمام امرأة مدللة، لا هم لها سوي خطوط الأزياء والمجوهرات، وعندما يعارضها أحد تطلق عليه نيرانها، كما حدث مع إحدي المعجبات التي انتقدتها فردت عليها: «مقهورين من الملكة»، ولكن عند معرفتك قصة حياتها ستجد أمامك امرأة أخري مرت بصدمات قد لا يتحملها البعض، وأبرز تلك الصدمات:

إصابتها بجرح خطير في الطفولة

ما لا يعرفه كثيرون عن «أحلام» أن سبب إطلاق ذلك الاسم عليها، يرجع إلي شعور والدها بالعرفان تجاه طبيبة مصرية أنقذتها من جرح خطير في جبينها نتيجة لسقوطها وهي رضيعة من يد شقيقتها، وأن اسمها الحقيقي ميثاء.

علي الرغم من امتلاك والدها شركات مقاولات، إلا أنه عقب وفاتها مرت العائلة بضائقة مادية، وهو الأمر الذي صرحت به الفنانة الإماراتية لروتانا، قائلة إنها نشأت نشأة إسلامية وأنها حافظة لأجزاء من القرآن الكريم، وكانت تحفظ القران تزامنا مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها العائلة عقب وفاة والدها.

عقب ولادتها لابنتها «لولوة» انتشرت الشائعات بوفاة أحلام، بسبب إصابتها بفيروس مارثا، نتيجة خطأ طبي تعرضت له أثناء الولادة مما أدي إلي تدهور حالتها ودخولها العناية المركزة في قسم العزل الصحي بإحدي مستشفيات دبي إلا أن شقيقتها وزوجها سارعا لنفي الشائعة.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل