المحتوى الرئيسى

ضبط سائقين وعامل اغتصبوا «جليسة أطفال» في كرداسة

02/13 14:49

ألقى رجال مباحث الجيزة، القبض على سائقين وعامل، بعد أن تناوبا اغتصاب "جليسة أطفال" بعد خطفها من صديقها تحت تهديد السلاح، واصطحابها إلى قطعة أرض زراعية بمنطقة نائية في كرداسة.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا، يفيد بإبلاغ موظف ببنك، بتعرض ابنته لاعتداء جنسي أثناء عودتها من عملها.

وناقش ضباط المباحث، المجني عليها؛ فقررت بأنها أثناء عودتها من عملها بأكتوبر كـ"جليسة أطفال"، اعترض طريقها 3 أشخاص مجهولين، بحوزة أحدهم سلاح أبيض، واصطحبوها لقطعة أرض زراعية وتناوبوا الاعتداء عليها، مشيرة إلى أنها خشيت الإبلاغ عن الواقعة حينها؛ خشية الفضائح.

وشكَّل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت تحرياته- التي أجرتها مباحث كرداسة بقيادة العميد حسام أنور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر- إلى أن المجني عليها كانت- وقت الواقعة- برفقة مهندس ديكور، والذي تربطها به علاقة عاطفية، والتقته أمام الكوبري الخشب بمنطقة بولاق الدكرو واصطحبها بسيارته وتوجها لمكان الحادث، وتوقفا على جانب الطريق، ثم فوجئا بـ3 أشخاص يحمل أحدهم "كَتَر" تعدوا بالضرب على الشاب وهشموا سيارته، واصطحبوا الفتاة "عنوة" داخل أرض زراعية وتناوبوا الاعتداء عليها من الخلف.

وتوصلت التحريات إلى هوية المتهمين، ونجح رجال مباحث كرداسة- برئاسة المقدم إسلام سمير- في إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم؛ اعترفوا بالجريمة، فتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

استقبل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الجمهورية المهندس أحمد كمال. كما استقبل مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بإدارة غرب الإسكندرية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل